Close ad

حبس سائق توك توك 4 أيام بتهمة قتل زميله في مشاجرة بالأسلحة النارية

31-5-2018 | 14:47
حبس سائق توك توك  أيام بتهمة قتل زميله في مشاجرة بالأسلحة الناريةحبس
كفرالشيخ - علاء عبدالله

قرر مدير نيابة مركز كفرالشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية، حبس سائق توك توك بقرية مسير التابعة لمركز كفرالشيخ، بتهمة قتل سائق توك توك تصادف مروره خلال مشاجرة بين عدد من السائقين بالأسلحة النارية على أسبقية المرور وتحميل الركاب.

موضوعات مقترحة

وكان سائق التوك توك قد لقي مصرعه، إثر نشوب مشاجرة بين 3 سائقين بسبب أولوية المرور على الطريق، حيث تصادف وجوده أثناء المشاجرة، فأصيب بطلق ناري بالرقبة، ما أدى إلى وفاته، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول (إبراهيم.ع.ا 33 سنة)، سائق توك توك، ومقيم عزبة إسكندر، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مصابًا بطلق ناري بالرقبة وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد الصاوي، مفتش مباحث المنطقة المركزية، نشوب مشاجرة بين (ر.م.م 20 سنة ) و(ض.إ.س 20 سنة)، ومقيمان قرية مسير، كطرف أول، وبين (ا.ع.ا 20 سنة)، مقيم عزبة المصلحة كطرف ثانٍ، وذلك بسبب أولوية المرور على الطريق، حيث قام الطرف الثاني بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش، كان بحوزته ما أدى إلى إصابة المجني عليه الذي تصادف وجوده بالمكان.

ألقى الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، تحت إشراف العميد محمد عبدالوهاب، رئيس المباحث الجنائية، القبض على المتهمين، وضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، عبارة عن بندقية خرطوش أجنبية الصنع، حيث اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وأن السلاح الناري المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة