Close ad

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالغربية علي خلفية مقتل سائق بسبب أزمة السولار

11-4-2012 | 11:41
الغربية – محمد مبروك
نجحت أجهزة الأمن بالغربية في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية نواج بمركز طنطا، وذلك حقنا للدماء علي خلفية مقتل سائق في أثناء وقوفه بمحطة وقود بالقرية علي يد صاحب المحطة، الذي قام بإطلاق أعيرة نارية بعد معركة بين عدد من السائقين والعاملين بالمحطة للخلاف علي أولوية الحصول علي السولار، وذلك في حضور محافظ الغربية ومدير الأمن وبوساطة من النائب الوفدي مصطفي النويهي عضو مجلس الشعب عن طنطا.
موضوعات مقترحة


وكانت المعركة قد أسفرت عن مقتل جودة إبراهيم ضبش (30 سنة) متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الصدر وإصابة آخر يدعي عبد العال جاد الله( 50 سنة - سائق ) بطلق ناري بالقدم اليسري، وقامت الشرطة بالقبض علي صاحب المحطة ويدعي جمعة عمر(52سنة).

وعقب الحادث ورغم القبض علي المتهم إلا أن حالة الاحتقان والترقب كانت تلازم أقارب المجني عليه للانتقام له، حيث حاولوا اشعال النيران في محطة البنزين، مما دفع أجهزة الأمن لفرض كردون امني حول المحطة.

وتدخل النائب مصطفي النويهي للتوسط لدي الطرفين لانهاء تلك الخصومة بالتنسيق مع أجهزة الأمن مقابل تعويض أسرة المجني عليه وتم عقد مؤتمر شعبي كبير بحضور المحافظ ومدير الأمن لإعلان التصالح حقناً للدماء، وتم تحرير محضر رسمي بالتصالح مقابل دفع الدية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة