Close ad

اعتماد 29 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات بقطاعات خدمية بمركز الفتح بأسيوط خلال العام

27-5-2018 | 13:25
اعتماد  مليون جنيه لتنفيذ مشروعات بقطاعات خدمية بمركز الفتح بأسيوط خلال العامالمهندسة نبيلة علي محمود رئيس مركز ومدينة الفتح بأسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

أعلنت المهندسة نبيلة علي محمود، رئيس مركز ومدينة الفتح بأسيوط، عن تنفيذ مشروعات وأعمال تطوير وصيانة لأخرى في قطاعات خدمية مختلفة بتكلفة تصل إلى 29 مليون جنيه ضمن الخطة الموضوعة للمركز خلال العام المالي الجديد 2018/2019.

موضوعات مقترحة

وأوضحت، في بيان صحفي اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المشروعات، التي تم اعتمادها في الخطة للعام المالي الحالي 2017/2018 بتكلفة تصل إلى 13 مليونا و135 ألف جنيه، حيث تم توريد كشافات ومعدات إنارة بتكلفة تصل إلى مليونين و123 ألف جنيه وتوريد لودرات وقلابات لقرى الواسطى وبني مر والفيما بتكلفة تصل إلى 5 ملايين جنيه.

 فضلا عن عمل عمرات للمعدات وإنشاء جراج للحملة الميكانيكية لقرية عرب مطير بتكلفة تصل إلى مليون و150 ألف جنيه بالإضافة إلى 5ملايين جنيه لرصف طرق بقرى المركز.

وأضافت أنه سيتم خلال العام المالي الجديد 2018/2019 تنفيذ عدة مشروعات خدمية تنوعت مابين كهرباء ورصف طرق وتحسين بيئة وتدعيم احتياجات القرى وأدوات النظافة بالمعدات اللازمة بإجمالي تكلفة تصل إلى 29 مليونا و300 ألف جنيه.

وأوضحت أنه سيتم تدعيم شبكات الكهرباء بأعمدة وتوريد معدات إنارة بتكلفة تصل إلى 6.5 مليون جنيه وتوريد معدات نظافة بـ 10 ملايين جنيه تنفيذ عمرات جسمية، وإنشاء مداخل وأدوات نظافة بتكلفة تصل إلى مليون جنيه.

فضلا عن إنشاء وحدة محلية وتشطيب إطفاء وأمن مرور بتكلفة تصل إلى 3 ملايين جنيه، ورصد واعتماد 8.5 مليون جنيه لأعمال الرصف بقرى المركز، مشيرة إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتوزيع الخطة المالية على كافة القطاعات والانتهاء منها في الوقت المحدد لها وفقا للخطة الزمنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة