Close ad

أمن الإسكندرية يضبط خارجين عن القانون ويفحص 51 شقة مفروشة

16-5-2018 | 13:46
أمن الإسكندرية يضبط خارجين عن القانون ويفحص  شقة مفروشة  حملة مكبرة
الإسكندرية - أحمد صبري

شنت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، والقضاء على البؤر الإجرامية، وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام، وإزالة التعديات والإشغالات بدوائر أقسام المدينة.

موضوعات مقترحة

شارك في الحملة ضباط إدارة البحث الجنائي، وإدارات وأقسام المديرية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

ففي مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، تم ضبط سلاح ناري بدون ترخيص عبارة عن بندقية آلية رشاش بندقية خرطوش، عيار 12 طبنجة 9 مم فرد محلي الصنع ذخائر مختلفة.

وفي مجال ضبط قضايا الاتجار فى المواد المخدرة، تم ضبط 8 قضايا اتجار في المواد المخدرة 6 قضايا "حشيش"، بواقع 555 جراما، وقضيتي اتجار في مخدر "الهيروين"، وضبط 16 قضية اتجار في الأقراص المخدرة بواقع 5125.

كما وردت معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات، بقيام المدعو "م ع غ"، 40 عاما، عاطل، مقيم منطقة الحضرة الجديدة، دائرة قسم شرطة باب شرقي، بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار في المواد المخدرة.

تم ضبطه بحوزته طربة لمخدر الحشيش تزن حوالي 125 جراما - ومبلغ 1140 جنيها - هاتف محمول - ميزان حساس- سلاح أبيض "مطواة " أثناء استقلاله سيارة.

بمواجهته، أقر بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلته والهاتف المحمول للإتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والميزان الحساس في وزن المواد المخدرة، واستخدام السيارة في تسهيل عملية الترويج.

وفي سياق متصل، تم فحص عدد 51 شقة مفروشة، و6 فنادق، بإجمالي عدد 117 شخصا، تبين أن من بينهم 10 أشخاص مطلوب التنفيذ عليهم في عدد 13 حكم حبس.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة