Close ad

محافظ الإسكندرية: السلع الأساسية متوفرة بأسعار تناسب المواطن البسيط بمعارض "أهلا رمضان" | صور

15-5-2018 | 20:42
محافظ الإسكندرية السلع الأساسية متوفرة بأسعار تناسب المواطن البسيط بمعارض أهلا رمضان | صور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلا رمضان"، للاطمئنان على توفر كافة السلع الغذائية للمواطنين البسطاء، بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، بحضور محمد سعد، وكيل وزارة التموين.

موضوعات مقترحة

ويشهد المعرض مشاركة كبيرة من شركات القطاع الخاص، إلى جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وهي إحدى مؤسسات القطاع الحكومي.

واستفسر المحافظ من المواطنين عن أسعار المواد الغذائية الأساسية، ومدى توفر اللحوم والدواجن والسلع الأساسية، للتأكد من توافرها بأسعار تناسب المواطن البسيط.

ولفت المحافظ، إلى أن المعرض مقام على مساحة 4000 متر مربع، وسيستمر حتى نهاية شهر مايو، كما أن هناك 8 معارض أخرى لتغطية جميع أحياء المحافظة، بالإضافة إلى وجود سيارات متنقلة لبيع المنتجات متواجدة فى العديد من المناطق.

وأضاف سلطان، أنه تقام العديد من المعارض الفرعية بالأحياء، تحت إشراف أعضاء بمجلس النواب في دوائر المحافظة، بالتنسيق مع التموين والأحياء، في مناطق منها العامرية والقباري واللبان والعطارين أبو العباس المرسي.

كما أشار إلى أن معرض أهلا رمضان بأرض "كوتة"، يضم العديد من الشركات لعرض المنتجات الرمضانية، ويتم عرض السلع الغذائية الأساسية بسعر الجملة، بحلول شهر رمضان المبارك ، لمحاربة الغلاء، ويشارك به 150 شركة لضمان تقديم كافة أنواع المنتجات.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: