Close ad

محافظة الجيزة توضح حقيقة أعمال الحفر بطريق المريوطية بعد رصفه حديثا

13-5-2018 | 19:41
محافظة الجيزة توضح حقيقة أعمال الحفر بطريق المريوطية بعد رصفه حديثامحافظة الجيزة

أكدت محافظة الجيزة، أن ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام المحافظة بأعمال حفر طريق المريوطية بعد رصفه حديثا لتركيب توصيلات كهربائية عار تماما من الصحة.

موضوعات مقترحة

وقالت المحافظة في بيان لها، إن ما تم تنفيذه في طريق المريوطية الغربي هو وضع للطبقة الرابطة الأولى وأعمال الحفر التي تتم هي لإنشاء بالوعات الأمطار ليتم ربطها بمناطق الصرف الصحي، حيث تم الانتهاء من إنشاء 10 بلاعات أمطار.

وجار تنفيذ 3 بلاعات أخرى بالحارة السريعة والبطيئة، وذلك طبقاً للمواصفات الفنية ووفقاً لهذه المواصفات فإن أعمال تركيب بالوعات الأمطار يجب أن تتم بعد الطبقة الأولى الرابطة؛ حيث تتم بعدها أعمال الردم والبدء في أعمال الطبقة النهائية الأسفلتية "السطحية" حتى لا تصبح مطابق البالوعات أعلى من مستوى الأسفلت.


وتؤكد المحافظة حرصها على المال العام وعدم اتخاذ كل ما من شأنه إهدارا له وعدم تنفيذ أي أعمال إلا بإشراف المتخصصين وطبقاً للمواصفات الفنية المعتمدة.

ويجب على السادة المواطنين الذين تداولوا ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والمواقع الإلكترونية أن يتحروا الدقة ومراجعة المختصين للمحافظة في ذلك، وتؤكد المحافظة استعدادها التام لأى نقد بناء وموضوعي وكذا الرد على أي استفسارات تهدف للمصلحة العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة