Close ad

رفع كفاءة ورصف عدد من الطرق بـ"أبو قرقاص" في المنيا

9-5-2018 | 13:51
رفع كفاءة ورصف عدد من الطرق بـأبو قرقاص في المنيارصف الطرق
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

صرح العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا اليوم الأربعاء، بأن الوحدة المحلية ستبدأ خلال الفترة القادمة أعمال رصف بعض أجزاء من طريق قرى الغروب، على أن تنتهي أعمال الرصف 20 يونيو القادم، وذلك في إطار إعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق والتقليل من الحوادث والتيسير على المارة من المواطنين والسيارات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده رئيس المركز، وبحضور مدير إدارة طرق أبو قرقاص، ومندوب من شركة مياه أبو قرقاص، وشركة الغاز الطبيعي، والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، وشركة الكهرباء، حيث أوضح رئيس المركز، أن أعمال الرصف تشمل الطريق المؤدى من إدارة مرور أبو قرقاص حتى طريق المحيط وابتداءً من شارع الجمهورية أمام شارع مكة حتى عزبة الباشا.

ولفت رئيس المركز، إلى أن أعمال رصف الجزء المتبقي من عزبة الباشا حتي إدارة مرور أبو قرقاص، سيتم تأجيلها نتيجة قيام الجهاز التنفيذي لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي، بأعمال حفر بهذه المنطقة لتنفيذ محطة الرفع الصحي الخاصة بقرية اتليدم، موجهًا الأجهزة التنفيذية المعاونة بسرعة إنجاز الأعمال لرفع المعاناة عن المواطنين المستخدمين لهذا الطريق.

وخاطب رئيس المركز هيئة الطرق والكباري لاستعجالهم في إنهاء طريق مصر أسوان الزراعي قبل الميعاد المحدد من قبل الهيئة وهو شهر أغسطس ٢٠١٨ نظرا لأنه يمثل الشريان الرئيسي للمدينة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة