Close ad

ختام مشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال بالأقصر | صور

9-5-2018 | 13:21
ختام مشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال بالأقصر | صورحفل ختام مشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال بالأقصر
الأقصر- إيمان الهواري

أعلن أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، أن جمعية مفتاح الحياة بمركز أرمنت نظمت حفل ختامي لمشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ومكافحة عمالة الأطفال في مصر، وذلك بدعم وتمويل من برنامج الأغذية العالمي بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

موضوعات مقترحة

حضر الحفل، نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي وعدد من قيادات مشروع تحسين سبل المعيشة بالبرنامج، وعبد القوي محمد مدير إدارة التعليم المجتمعي بالأقصر، والدكتورة سعاد اسرائيل مقرر المجلس القومي للمرأة فرع الأقصر، وذلك إلى جانب 750 سيدة من أمهات الأطفال في مدارس التعليم المجتمعي بمحافظة الأقصر، تحت رعاية محافظ الأقصر، محمد بدر.

وشهد الحفل، عروض فنية غنائية واستعراضية ومسرحية قدمها أطفال مدارس التعليم المجتمعي بالأقصر، في لوحة فنية رائعة تعبر عن مواهب هؤلاء الأطفال.

كما قدمت الأمهات عروضا مسرحية عبروا من خلالها عن قصص نجاحهم وإنجازاتهم من خلال التمكين الاقتصادي والاجتماعي اللائى حصلن عليها في المشروع.


حفل ختام المشروع  حفل ختام المشروع

حفل ختام المشروع  حفل ختام المشروع

حفل ختام المشروع  حفل ختام المشروع

حفل ختام المشروع  حفل ختام المشروع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة