Close ad

تجمع أولياء أمور طلاب إحدى المدارس أمام مديرية التعليم بالباجور احتجاجا على إنهاء تعاقد مدرس | صور

30-4-2018 | 16:50
تجمع أولياء أمور طلاب إحدى المدارس أمام مديرية التعليم بالباجور احتجاجا على إنهاء تعاقد مدرس | صوراحتجاج أولياء الامور
المنوفية - إسراء قنديل

تجمع عشرات من أولياء الأمور والطلاب، بإحدى المدارس الخاصة بقرية ميت البيضاء بمركز الباجور، اليوم الإثنين، أمام الإدارة التعليمية بالباجور، احتجاجاً على قرار إنهاء تعاقد مدرس، على خلفية اتهامه بضرب طالب في المدرسة.

موضوعات مقترحة

ورفع المحتجون لافتات، كتب عليها "لا للفساد، لا للظلم، إقليدس الرياضيات، هل هذا مكافأة من يسعي للنهوض بالتعليم، المدرس المثالي بالمدرسة "، مؤكدون أن الإدارة التعليمية فصلت المدرس بالمدرسة دون تحقيق، رغم أنه من المدرسين المتميزين وتم فصله تعسفيا، مشيرين إلى أنه مدرس كفء ومتمكن فى مادته العلمية، ويسعى للنهوض بمستوى الطلاب

من جانبه، أكد حمدى القصاص، مدير الإدارة التعليمية بالباجور، التحقيق مع المدرس عقب ضربه طالب بالمدرسة، وثبت تورطه، وفق قرار لجنة من الإدارة التعليمية، قامت بالتحقيق بناء علي شكوى ولي أمر الطالب.

وأوضح الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، أنه تم اتخاذ قرار فصل مدرس الرياضيات بناء علي شكوى من ولي أمر، بقيام المدرس بضرب وسحل نجله طالب بالصف الخامس الابتدائي داخل المدرسة، مشيراً إلى أن لجنة التحقيقات ما زالت تمارس عملها في التحقيق داخل المدرسة، وسيتم عرض التقرير النهائي يوم الخميس المقبل لبيان المخطئ في الواقعة.

كان سكرتير عام محافظة المنوفية، قد قرر الخميس الماضي، إنهاء تعاقد المدرس صاحب واقعة جلد أحد التلاميذ بإحدى المدارس الخاصة بقرية ميت البيضا التابعة لمركز ومدينة الباجور، وإخطار مدير عام إدارة الباجور التعليمية بالتنفيذ فورًا، وإحالة المسئولين بالمدرسة للتحقيق العاجل والفوري.

وأكد أنه لا تهاون مع المخطئ، وأن ما قام به المعلم لا يتفق مع أخلاقيات ومهنة التدريس، ويتنافي مع أخلاقيات المعلم المهنية.

كما حرر ولي أمر الطالب محضرا برقم 6079 جنح مركز الباجور، وأرفق به تقريرا طبيا بالواقعة، بعد الاعتداء على نجله وجلده داخل أحد فصول المدرسة.


تظاهر عدد من أولياء الامورتظاهر عدد من أولياء الامور

تظاهر عدد من أولياء الامورتظاهر عدد من أولياء الامور

تظاهر عدد من أولياء الامورتظاهر عدد من أولياء الامور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: