Close ad

افتتاح مشروعات خدمية بتكلفة 20 مليون جنيه بمركز ناصر في بني سويف | صور

29-4-2018 | 16:51
افتتاح مشروعات خدمية بتكلفة  مليون جنيه بمركز ناصر في بني سويف | صور المهندس شريف حبيب
بني سويف - مصطفى فؤاد

افتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، عددا من المشروعات بتكلفة قاربت الـ 20 مليون جنيه، لتخدم أبناء مركز ومدينة ناصر، في قطاعات حيوية في مقدمتها (التعليم، الطرق، الصحة، الشباب والرياضة، المرور، والمشروعات الصغيرة) حيث تتضمن مشروعات تخدم أكثر من 15 قرية وتوابعها يقطنها ما يقرب الـ 190 ألف نسمة، بخلاف مشروعات أخرى يستفيد منها المواطنون بدائرة المركز والمدينة والذين يبلغ عددهم 376 ألف نسمة.

موضوعات مقترحة

وكان في استقبال المحافظ النائبان: هشام مجدي، وعبد الحكيم مسعود عضوا مجلس النواب، والمحاسب محمد بكري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وبدأ المحافظ جولته، بافتتاح طريق معدية جزيرة أبو صالح التابعة لقرية أشمنت شرق النيل "إنشاء جديد" بطول واحد كيلو متر وبتكلفة 650 ألف جنيه؛ حيث يخدم الطريق الأهالي بقرى مركز ناصر في تنقلاتهم إلى الجانب الشرقي من النيل عن طريق معدية أشمنت التي تربط بين الشرق بالغرب، كما يربط طريق المعدية قرى ومركز ناصر بالطريق الصحراوي الشرقي القديم "الكريمات".

وافتتح المحافظ طريق (ناصر- إبشنا) والذي يبلغ طوله 3.8كيلو متر وبتكلفة وصلت إلى 4 ملايين و700 ألف جنيه، بعد رفع كفاءته وتوسعة عرضه من 6 أمتار إلي 8 أمتار ويعد من الطرق المحورية والمهمة التي تربط قرى ومركز ناصر بمركز بني سويف ويربط طريق الفيوم الجديد بطريق الفيوم القديم، فضلا عن امتداده حتى طريق (القاهرة - بني سويف الزراعي).

كما قام المحافظ بافتتاح عيادات التأمين الصحي، داخل مبنى تابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، بعد تأهيله وتشطبيه بتكلفة 180 ألف جنيه "جهود ذاتية"بمساهمة مجتمعية من مجلس إدارة مسجد عمر بن الخطاب وديري الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس والنائب هشام مجدي.

وساهمت المحافظة فيما يتعلق بالتسهيلات الإدارية من تيسير إجراءات تخصيص المبنى واستخدامه لتقديم الخدمة؛ حيث يتكون المبنى من 3 طوابق مساحة كل طابق 90 مترا، وتم تزويده بالتجهيزات الطبية اللازمة للتيسير على مواطني مركز ومدينة ناصر، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية بالمستوى اللائق.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة