Close ad

محافظ بورسعيد يسلم أسر الشهداء وذوى الاحتياجات شهادة "أمان المصريين" | صور

25-4-2018 | 14:39
محافظ بورسعيد يسلم أسر الشهداء وذوى الاحتياجات شهادة أمان المصريين | صورمحافظ بورسعيد وسط أسر الشهداء وأبطال نادى الحرية من ذوى الاحتياجات الخاصة
بورسعيد - خضر خضير

قال محافظ بورسعيد، عادل الغضبان، إن الدولة تعمل على دعم ورعاية أسر الشهداء من خلال مختلف مؤسساتها المعنية، وإن مصر لن تنسى أبناءها الأوفياء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

موضوعات مقترحة

وأضاف، خلال احتفال المحافظة بذكرى بتحرير سيناء، أن المحافظة اختارت ذكرى اليوم لتكريم الشهداء، مشيراً إلى أن سيناء جزء عزيز من أرض مصر وكانت مطمعاً لكثير من الغزاة على مر العصور وأن مصر لن تفرط في حبة رمل من أرضها تحت أي ظرف.

وحيث سلم المحافظ، أسر شهداء الوطن وأبطال ذوي الاحتياجات الخاصة من نادي الحرية للمعاقين شهادات "أمان المصريين"، التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، للتأمين على كل فئات المجتمع خاصة العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود.

شارك في الاحتفالية، المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة وأحمد موسى مدير الجهاز التنفيذي وعلي الألفي رئيس نادي الحرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال"الغضبان" خلال توزيعه الشهادات، إن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء ممن ضحى أبناؤهم بحياتهم من أجل حماية مصر وشعبها، وأن هناك حرصا واهتماما شديدا من المحافظة بذوي الاحتياجات الخاصة لمساندتهم لتحقيق أحلامهم وضمان مستقبلهم، موجها حديثه لأسر الشهداء قائلا:"يا بختكم بأولادكم، ويابختكم بشفاعتهم في يوم الدين".

وفي نهاية الاحتفالية، قال محافظ بورسعيد، إن باب مكتبه مفتوح لأسر الشهداء، وأنه يضع مطالبهم في مقدمة أولوياته لتلبيتها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.


بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد

بورسعيدبورسعيد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: