Close ad

محافظ الشرقية: أريد موظفا يعمل بدرجة مسئول للارتقاء بخدمات المواطنين

24-4-2018 | 16:31
محافظ الشرقية أريد موظفا يعمل بدرجة مسئول للارتقاء بخدمات المواطنين خالد سعيد
الشرقية - عادل الشاعر

أكد خالد سعيد محافظ الشرقية، أن أداء مديري الإدارات النوعية بالديوان العام يمثل مؤشراً مهماً لضبط إيقاع العمل داخل الجهاز التنفيذي، ويسهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات مقترحة

وقال المحافظ: أريد موظفاً يعمل معي كمسئول لإنجاز كل المهام الموكله بسرعة ودقة، حتى يشعر المواطن بحجم التغير في أداء العاملين بالجهاز الإداري، جاء ذلك خلال لقائه بمديري الإدارات النوعية بالديوان العام.

وطالب المحافظ مديري الإدارات بمتابعة أعمال الإدارة وسرعة الرد على المكاتبات الواردة والفصل في الشكاوى المقدمة والتغلب على البيروقراطية في العمل لتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية، على ضرورة الحفاظ على أصول وممتلكات المحافظة، وتحصيل المستحقات المتأخرة لدى الجهات المختلفة وتعظيم إيرادات المشروعات والبحث عن بدائل لتطوير منظومة العمل والإرتقاء بمستوى العاملين لنيل رضا المواطن وأداء العمل على أكمل وجه.

أوضح المحافظ، أهمية النهوض بالعنصر البشري باعتباره المسئول عن تنفيذ مشروعات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية لافتاً إلى أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً لرفع كفاءة العاملين في الجهاز الإداري وتنمية مهارات وقدرات الموظف الحكومي والاستفادة من الطاقات الشبابية المعطلة والمؤهلة علمياً وفكرياً والحاصلين على الماجستير والدكتوراة للاستفادة من أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل وتحسين الخدمة.

شدد محافظ الشرقية، على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر، مشيداً بدور مدير إدارة الأملاك في تحصيل المستحقات المتأخرة لصالح المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: