Close ad

رئيس جامعة القناة لـ"بوابة الأهرام": حالة الطلاب المصابين مطمئنة

15-4-2018 | 17:50
رئيس جامعة القناة لـبوابة الأهرام حالة الطلاب المصابين مطمئنةالدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة
الإسماعيلية – خالد لطفي

أعلن الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة القناة، في تصريحات خاصة لبوابة الأهرام، مساء اليوم، الأحد، أن العدد الفعلي للمصابين في حادث تصادم سيارة الأتوبيس الخاصة بأخرى بمقطورة 12 طالبًا، تم نقلهم من المستشفى العام للتخصصي، التابع لمنشآته التعليمية لاستكمال العلاج.

موضوعات مقترحة

وقال: إنه تم تشكيل فريق طبي رفيع المستوى، برئاسة الدكتورة إلهام مدني، مدير عام المستشفيات، للإشراف على علاج المصابين، والحالة العامة مطمئنة لهم جميعًا، باستثناء زميلة لهم تدعى أشرقت محمد، تم إدخالها لغرفة العناية المركزة لخطورة وضعها الصحي.

وأضاف، أنه أمر بعلاج نجلة السائق، وتدعى مريم إسحاق (عام ونصف العام) بالمستشفى التخصصي لخطورة حالتها، والتي كانت بصحبة والدها أثناء وقوع الحادث المروري المروع على طريق وصلة عز الدين الذي يربط بين الإسماعيلية والقاهرة الصحراوي.

وأشار الدكتور ممدوح غراب، إلى أن غالبية الطلاب المصابين سوف يتم تخصيص سيارة من الجامعة بعد استقرار حالتهم للعودة لمحل إقامتهم بمدينة العاشر من رمضان، في غضون الساعات القليلة المقبلة، ونطمئن أسرهم أنهم بخير.

وأوضح أن سيارة الأتوبيس المنكوبة، التي تحمل أرقام 1395 خاص الشرقية، ليست تابعة لجامعة القناة، ويستأجرها الطلاب بمعرفتهم الشخصية لكي تقلهم ذهابًا وعودة يوميًا لمساكنهم بمدينة العاشر من رمضان، بدلًا من استخدام وسائل المواصلات العمومية.

وأكد، أنه لن يغادر المستشفى الجامعي التخصصي، حتى تستقر الحالة الحرجة للطالبة "أشرقت محمد"، والطفلة "مريم إسحاق"، وتقديم كافة الرعاية الطبية لهما على أعلى مستوى.


 حادث تصادم سيارة الأتوبيس حادث تصادم سيارة الأتوبيس

 حادث تصادم سيارة الأتوبيس حادث تصادم سيارة الأتوبيس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: