Close ad

ملكات جمال العالم من الإسكندرية: انبهرنا بجمال مصر وسننقل ما رأيناه لبلادنا | صور

11-4-2018 | 17:18
ملكات جمال العالم من الإسكندرية انبهرنا بجمال مصر وسننقل ما رأيناه لبلادنا | صورملكات جمال العالم من الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

استضافت مكتبة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا، لـ80 من ملكات العالم للسياحة والبيئة، من مختلف دول العالم، واللاتي يزرن عددا من المدن المصرية، تستمر لعدة أيام، في إطار تنشيط السياحة.

موضوعات مقترحة

وقامت الملكات بجولة داخل أروقة المكتبة تفقدن خلالها متاحف وأقسام المكتبة وما بها من معروضات؛ حيث أعربن عن سعادتهن بما شاهدن.

وقالت "آمبر برناتشي" ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمكتبة اليوم إنها سعيدة بزيارتها لمصر، وتشعر بحالة انبهار منذ دخلت مكتبة الإسكندرية، حيث تكونت داخلها وباقي الملكات صورة رائعة عن مصر.

وأضافت في الكلمة التي ألقتها نيابة عن باقي الملكات، أن الجميع لديه انطباع جيد جدا عن مصر وستكون رسالتهم مستقبلا نقل صورة جيدة عنها في بلدهم.

ومن المقرر أن يعقب المؤتمر الصحفي جولة لملكات الجمال في حدائق المنتزه لالتقاط الصور التذكارية والترويج للمدينة الجميلة بعد العودة إلى بلادهن.

وتسافر الملكات غدا إلى محافظة الجيزة، لزيارة منطقة أهرامات الجيزة قبل السفر إلى مرسى علم، لحضور مسابقة ملكة جمال البيئة وهي المسابقة تنظم من قبل شركة ايكوسباير بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والأمم المتحدة.


..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: