Close ad

زحام بمصيف بلطيم والحدائق العامة وقناطر إدفيينا في احتفالات شم النسيم بكفر الشيخ | صور

9-4-2018 | 14:17
زحام بمصيف بلطيم والحدائق العامة وقناطر إدفيينا في احتفالات شم النسيم بكفر الشيخ | صور مصيف بلطيم
كفرالشيخ - علاء عبدالله

احتفل اليوم الإثنين، الآلاف من أبناء محافظة كفرالشيخ بأعياد الربيع  وشم النسيم بمصيف بلطيم والحدائق العامة وحديقة الحيوان وسط الطبيعة في جو ممتع، حيث شهدت جميع الحدائق العامة والنوادي كرنفال ألوان منذ الصباح، وسط انتشار أمني مكثف من قوات الأمن بالمحافظة لتأمين أماكن الاحتفالات وعلى طرق المحافظة.

موضوعات مقترحة

واستقبلت مدينة مصيف بلطيم أكثر من نصف مليون مواطن من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى على مستوى الجمهورية، للاحتفال بشم النسيم على شواطئ المصيف، وهي الفنار والنرجس والزهراء والسلام والأمل والفيروز والحدائق العامة والمتنزهات التي يضمها المصيف.

وشهد المصيف، زحامًا شديدًا لم يسبق له مثيل من قبل، وتم توفير كافة احتياجات المصطافين والزائرين من سلع تموينية وألعاب ترفيهية، وتم تشغيل قطار الطفطف لنقل الزائرين بين الشواطئ المختلفة.

وقال  فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه تم إنشاء غرفة عمليات داخل رئاسة مجلس مدينة مصيف بلطيم، لمتابعة احتفالات رواد المصيف وتذليل أى عقبات تواجههم، وتلقي الشكاوى وسرعة حلها، وتنظيم دوريات مرورية فى شوارع المصيف، وتوزيع المنقذين على شواطئ المصيف لمتابعة الرواد حرصًا على سلامتهم.

وشهدت قناطر إدفيينا على نهر النيل فرع رشيد بمدينة مطوبس زحامًا شديدًا منذ الصباح الباكر، وتوافد على القناطر آلاف المواطنين للاحتفال بأعياد الربيع.


مصيف بلطيممصيف بلطيم

مصيف بلطيممصيف بلطيم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: