Close ad

قافلة طبية للكشف على أهالي قرية الصوامعة شرق بسوهاج السبت المقبل

22-3-2018 | 15:05
قافلة طبية للكشف على أهالي قرية الصوامعة شرق بسوهاج السبت المقبل قافلة طبية
سوهاج - أحمد جابر العراقى

ينظم اتحاد طلاب كلية الطب البشري بجامعة سوهاج، السبت القادم، قافلة طبية بقرية الصوامعة شرق بمركز أخميم، بالتعاون مع مديرية الصحة والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم.

موضوعات مقترحة

وقال أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج فى بيان،اليوم الخميس، إن القافلة ستشمل تخصصات (الأطفال – الجلدية – النساء – المسالك البولية – الباطنة – الأسنان)، بمشاركة مجموعة من أطباء كلية الطب جامعة سوهاج، وسيتم توقيع الكشف الطبى على المواطنين وصرف العلاج لهم بالمجان، كما تشمل القافلة أيضا مجموعة من حملات التوعية عن الأمراض المزمنة والمعدية وطرق الوقاية منها.

وأشاد المحافظ بالدور المجتمعي الفعال لجامعة سوهاج فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة، موجها الشكر لرئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس على التعاون المثمر ومشاركة أجهزة المحافظة فى مختلف الأنشطة والمجالات لخدمة المواطن السوهاجى.

وكلف عبدالمنعم مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ومسئولي مديرية الشئون الصحية، بالتعاون مع القائمين على القافلة وتوفير كافلة سبل الدعم لإنجاحها وتحقيق الهدف منها فى الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من أهالى القرية والقرى المجاورة ، وتوفير الأماكن اللائقة لتقديم الخدمة للمواطنين.
 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة