Close ad

محافظ دمياط الانتهاء من هناجر مدينة الأثاث بنسبة 99% وتوصيل 50% من المرافق| صور

21-3-2018 | 18:09
محافظ دمياط الانتهاء من هناجر مدينة الأثاث بنسبة  وتوصيل  من المرافق| صورالدكتور إسماعيل عبدالحميد طه خلال الاجتماع
دمياط -حلمي سيد حسن

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، الموقف التنفيذي وأعمال الإنشاءات للمرحلتين الأولى والثانية بمدينة دمياط  للأثاث، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، بمقر مركز تكنولوجيا الأثاث بالمدينة، مع أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة دمياط للأثاث، والمهندس معتز بهاء الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دمياط للأثاث، واللواء إيهاب الفار مدير إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، والعميد محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ، أنه تم الانتهاء من بناء الهناجر بنسبة 99% وأعمال الكهرباء بنسبة 70%، مضيفا أنه تم الانتهاء من توصيل المرافق ( مياه - صرف صحي - تليفونات) وطرق بنسبة تصل إلى 50%، مشيرًا إلى أنه يتم إنشاء أكبر محطة معالجة ثلاثية للصرف الصحي بالمحافظة على مساحة 35 فدانًا، لخدمة المدينة ومنطقة شطا والقرى المحيطة بها.

وأضاف المحافظ، أن المرحلة العاجلة (الكومباكت) من المحطة لخدمة المدينة في الفترة الحالية، وسيتم إنشاء محطة كهرباء مغذية للمدينة لتصل تكلفة المرافق بالمدينة إلى 775 مليون جنيه.

وأعلن المحافظ، أنه سيتم طرح كراسة الشروط والمواصفات لورش المرحلة الثانية الشهر المقبل، كما أعلن أن المحافظة بصدد إقامة أكبر معرض لتصدير الأثاث، بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين Expolink، والتي تعد من أعرق وأقدم شركات التسويق المتخصصة في تصدير الأثاث لدول العالم، وذلك لإعادة منتج الأثاث الدمياطي للسوق العالمي مرة أخرى، ولجذب المستثمرين حيث من المؤكد إقامة المعرض من ثلاث إلى أربع مرات سنويًا على الأقل، لتكون فترة واحدة للتصدير والفترات الأخرى للتسويق المحلي.

وتقدم المحافظ بالشكر لإدارة الأشغال العسكرية، ولشركة مدينة دمياط للأثاث، على هذا الجهد الرائع في وضع الخطط ومدى تنفيذها، وإلى جميع الأجهزة الرقابية لمتابعتها تنفيذ الأعمال بالمدينة، مؤكدًا أن هذا المشروع القومي الضخم هو هدية من رئيس الجمهورية لأبناء محافظة دمياط.

كما تقدم المحافظ، بجزيل الشكر والتقدير لرئيس مجلس الوزراء على إتاحته مبلغ 775 مليون جنيه، كدعم من الدولة لاستكمال توصيل المرافق بالمدينة.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: