Close ad

محافظ البحر الأحمر يشهد حفل استقبال كأس العالم بالغردقة

17-3-2018 | 04:01
محافظ البحر الأحمر يشهد حفل استقبال كأس العالم بالغردقةاللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر
البحر الأحمر - على الطيرى

شهد أحمد عبد الله ، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الجمعة، حفل استقبال النسخة الأصلية لكأس العالم "روسيا 2018" بمنتجع الجونة لأول مرة في تاريخ البحر الأحمر، في جولته الأخيرة بمصر قبل مغادرة الكأس إلى مدينة نابولي بإيطاليا في إطار رحلته الترويجية حول العالم .

موضوعات مقترحة

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم هي بمثابة تكريم كبير للمدينة السياحية العالمية ، والتي تؤكد مدى قدرة المحافظة على استضافة مثل هذه الأحداث العالمية ، مشيراً إلى امتلاك البحر الأحمر للامكانيات التي تؤهلها لمثل هذه الحفلات العالمية التي يشاهدها ملايين الملايين من خلال شاشات التليفزيون، مضيفاً بأن هذا الحفل الكبير يعطي انبطاعا للعالم أجمع بمدى الأمن والأمان الذي تتمتع به المحافظة.

وأضاف عبد الله، أن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم لكرة القدم يأتي ضمن الزيارة ترويجية للكأس داخل جمهورية مصر العربية والتي تستغرق 24 ساعة، ضمن جولتها العالمية، قبل انطلاق البطولة في روسيا في يونيو المقبل.

ويذكر أن الزيارة الترويجية لكأس العالم تشمل زيارة 91 مدينة فى 51 دولة في قارات العالم الست، ليشاهدها الملايين من محبى كرة القدم فى كافة أنحاء العالم.
 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: