Close ad

محافظ أسيوط يوجه بسرعة نقل الباعة الجائلين والسجل المدني بمنفلوط | صور

15-3-2018 | 12:28
محافظ أسيوط يوجه بسرعة نقل الباعة الجائلين والسجل المدني بمنفلوط | صوراجتماع محافظ اسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إننا نعمل على توفير الخدمات حسب الإمكانات المتاحة، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجهاز التنفيذي للمحافظة وأعضاء مجلس النواب والمواطنين لإزالة العقبات وتوفير الموارد لتنفيذ المشروعات، التي تهم المواطنين بمراكز وقرى المحافظة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال عقده اليوم الخميس، لقاءين متتاليين مع (محمد حسين، وحلمي أبوركبة، وياسر عمر، ومرتضى العربي، وعبدالكريم زكريا) أعضاء مجلس النواب عن دوائر (مركز منفلوط، أبنوب والفتح) بأسيوط، وبحضور المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام المحافظة والدكتور عواد أحمد، سكرتير عام مساعد المحافظة، ونبيلة علي، رئيس مركز ومدينة الفتح، وأشرف البيه، رئيس مركز ومدينة أبنوب، وحسني درويش، القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة منفلوط، وعدد من وكلاء الوزارات والهيئات.

كان المحافظ، قد واصل وأعضاء مجلس النواب مناقشة القضايا والمشكلات التي تواجه المواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة في كافة المجالات والوقوف على نسب التنفيذ والمتابعة للمشروعات الجاري تنفيذها وللقرارات التي تم اتخاذها خلال اللقاءات الماضية.

وكلف المحافظ، مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي برفع تقرير كامل عن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز وقرى المحافظة والمعوقات التي تواجهها على أن يتم التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لمتابعة العمل في تنفيذها طبقاً للخطط الموضوعة ووضع حلول لها خاصة المشروعات التي تحتاج إلى دعم وتحفيز بتضافر الجهود التنفيذية والشعبية.

كما كلف الدسوقي، الدكتور عواد أحمد، سكرتير عام مساعد المحافظة، بمواصلة العمل والمتابعة لملف الباعة الجائلين بمدينة منفلوط وإنهاء الإجراءات اللازمة لنقلهم إلى المكان الذي تم إنشاؤه لهم لافتاً إلى أهمية التعامل مع الملف بسرعة وجدية تامة بالتنسيق مع مديرية الأمن.

وطالب المحافظ، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل السجل المدني بمنفلوط من المقر القديم إلى المقر، الذي تم تخصيصه له بمجلس مدينة منفلوط القديم طبقاً لقرار المجلس التنفيذي بالتنسيق مع مديرية الأمن ومسئولي الأحوال المدنية، نظراً للحالة التي وصل إليها المقر الحالي، التي اشتكى منها أهالي المركز وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين واستيعاب الأعداد التي تتعامل مع تلك الجهة الهامة.

وأكد الدسوقي، أهمية استكمال إزالة المطبات العشوائية بالطرق السريعة والزراعية والبدء الفوري بطريق (أسيوط- أبنوب)، لتيسير حركة النقل والمواصلات على المواطنين واستبدالها بمطبات صوتية موجها رؤساء المراكز بمساعدة هيئة الطرق، وتوفير أية معدات مطلوبة للانتهاء من إزالة المطبات في أسرع وقت.


اجتماع محافظ اسيوطاجتماع محافظ اسيوط

اجتماع محافظ اسيوطاجتماع محافظ اسيوط
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: