Close ad

تأجيل جلسة محاكمة المتهمين في قضية "بيع الأطفال" بالمحلة إلى 4 أبريل المقبل

7-3-2018 | 17:47
تأجيل جلسة محاكمة المتهمين في قضية بيع الأطفال بالمحلة إلى  أبريل المقبلمجمع محاكم ونيابات طنطا
الغربية – محمد مبروك

قرر المستشار جمال عقرب رئيس الدائرة الأولي بمحكمة جنايات طنطا بعضوية المستشارين سامي بريك وأيمن الطحان وأمانة سر المحمدي الباجورى اليوم الأربعاء تأجيل محاكمة المتهيمن في قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة الكبرى مقابل الحصول على مبالغ مالية واستصدار شهادات ميلاد لهم إلى جلسة 4 أبريل المقبل.

موضوعات مقترحة

وكانت المحكمة قد استمعت إلى مرافعات دفاع المتهمين الحاضرين داخل قفص المحكمة والتي شملت التقدم بأدلة النفي وعدم إدانة المتهمين بناء على بطلان التحريات الأمنية التي أجراها أحد ضباط قسم أول المحلة مستبعد من العمل وأحيل للاحتياط وأحيل مؤخرا للجنايات نظرا لتورطه في الاستيلاء على أموال أحراز لقضية تجارة عملات أجنبية وهو ما أيده المحامون في أوراق ومخاطبات رسمية قدمت إلى هيئة المحكمة.

وطالب دفاع المتهمين في مرافعتهم التي وجهت إلى هيئة المنصة بقاعة المحكمة ببراءة موكليهم من تهم الاتجار وبيع الأطفال السفاح والرضع فضلا بطلان تهمة الاتجار في البشر التي استندت فيها النيابة العامة على تحريات المباحث غير المثبتة حسب ما ذكر في عريضة جلسات المحاكمة الماضية.

ويذكر أن المتهمين في القضية فنية تمريض وموظفة بالإدارة الصحية أول المحلة و5 أطباء هم "علي. ت" طبيب نساء وتوليد و"هشام.ف" طبيب مسالك بولية و"نيازي.م" و"فايزة.م" و"إيناس.م" أخصائيين جراحة عامة ونساء والتوليد.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة