Close ad

عميد طب المنصورة: المخدرات أخطر من الحروب العسكرية ولابد من عقوبات رادعة للمتاجرين بها

6-3-2018 | 19:10
عميد طب المنصورة المخدرات أخطر من الحروب العسكرية ولابد من عقوبات رادعة للمتاجرين بها ختام حملة "عيشها صح"
الدقهلية - منى باشا

قال الدكتور السعيد عبدالهادي، عميد كلية طب المنصورة، إن المخدرات تزيد خطورتها عن الحروب العسكرية، لأنها تستهدف الشباب عماد الأمة، وطالب باتخاذ عقوبات رادعة ضد من يتاجر بها.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال اختتام فعاليات حملة "عيشها صح"، التي نظمها قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية، بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان، واتحاد طلاب الجامعة، وإدارة رعاية الطلاب بتربية المنصورة، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، ونائبه الدكتور أشرف عبدالباسط، والتي تهدف لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان، وبحث سبل علاج المدمنين.

حضر ختام الحملة رئيس الجامعة، وعميد طب، والدكتورة أسماء مصطفى، عميد تربية المنصورة، والدكتورة سحر الدكروري، أستاذ ورئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بطب المنصورة، ومقرر الحملة، والدكتورة سلوى عبدالخالق، منسق عام الأنشطة الطلابية بالكلية، والدكتورة هبة سالم، مستشار اللجنة الفنية باتحاد طلاب الكلية.

وقدمت الدكتورة سحر الدكروري، الشكر لإدارة الجامعة، وكلياتها، على مشاركتهم لقسم الطب الشرعي في التوعية بمخاطر المخدرات، ونوهت ببرنامج الحملة التي بدأت 4 مارس، وستستمر حتى تنظيم يوم رياضي غدا بالقرية الأوليمبية بجامعة المنصورة.

وعبرت الدكتورة أسماء مصطفى، عن إعجابها بالحملة، لأنها تركز على الأنشطة الطلابية التي دائمًا ما يطالب مجلس جامعة المنصورة بتفعيلها، وحثت الطلاب على الانغماس في هذه الأنشطة التي تمنعهم من الإدمان.

ومن جانبه، أعرب القناوي، عن سعادته بالتواجد بكلية التربية، مثنيا على جهد القائمين على تنظيم هذه الحملة، مؤكدًا أن تعاطي المخدرات لا يزيل هموم الإنسان، بل يسبب متاعب نفسية واجتماعية واقتصادية، فلا يجب أن يشعر الشباب بالإحباط الذي قد يدفعه للإدمان.
## ## ##.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة