Close ad

إطلاق حملة طرق الأبواب بالمنوفية لتوعية السيدات بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

4-3-2018 | 16:54
إطلاق حملة طرق الأبواب بالمنوفية لتوعية السيدات بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسيةحملة طرق الأبواب
المنوفية - إسراء قنديل

أعلنت منى المليجى، مقررة المجلس القومى للمرأة فرع المنوفية، اليوم الأحد، عن بدء "حملة طرق الأبواب" تحت رعاية سكرتير عام محافظة المنوفية، حيث تهدف الحملة إلى توعية السيدات بأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية وحثهن علي الإدلاء بأصواتهن في هذه الانتخابات للظهور بصورة مشرفة أمام العالم أجمع.

موضوعات مقترحة

وأشارت مقررة المجلس القوي للمرأة، إلى أن الحملة ستبدأ فعاليتها اليوم الأحد، وتستمر حتى 15 مارس 2018 لتغطى الحملة جميع قرى ومراكز المحافظة، مؤكدة على أن الحملة سوف تستهدف (25) ألف سيدة علي مستوي قري ومراكز المحافظة.

كان المجلس القومى للمرأة، قد أطلق حملة (بطاقتك حقك) لإصدار وتجديد بطاقات الرقم القومي للسيدات غير القادرات وكبار السن ومن تستحق إصدار البطاقة لأول مرة بالمجان، حيث تم إصدار (2708) بطاقة رقم قومى منذ شهر نوفمبر الماضي وحتى فبراير 2018 تسهيلا عليهم للمشاركة في العملية الانتخابية.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو حق أصيل لكل مواطن مصري كفله الدستور من أجل الاستقرار، مؤكداً أن صوت المرأة في الانتخابات مهم ولابد من مشاركتها للحفاظ علي كيان الدولة ومحاربة الإرهاب، وأن محافظة المنوفية رائدة على مستوى الجمهورية فى نسبة المشاركة فى الانتخابات.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: