Close ad

محافظ الشرقية يتفقد إزدواج طريق "فاقوس - الحسينية" بطول 25.5 كيلو مترا

4-3-2018 | 14:17
محافظ الشرقية يتفقد إزدواج طريق فاقوس  الحسينية بطول  كيلو متراطريق "فاقوس - الحسينية"
الشرقية - عادل الشاعر

تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أعمال إزدواج طريق "فاقوس-الحسينية" بطول 25.5 كم، بتكلفة تبلغ 147مليونًا و278 ألف جنيه، مشددًا على سرعة الإنتهاء من الأعمال؛ لتقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

موضوعات مقترحة

وشدد المحافظ على اهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق، التي تمثل عصب التنمية والتجارة، ورفع كفاءة البنية التحتية وتقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين، مؤكداً  ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من الأعمال والإلتزام بالمواصفات المحددة.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد عابد، رئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكباري بالشرقية، أنه جاري تنفيذ أعمال إزدواج طريق "فاقوس-الحسينية" على مرحلتين، الأولى، لإزدواج طريق نفسه، فى المسافة التي تبدأ من قرية سعود حتى قرية كفر عمار، بطول 13.5 كم، بتكلفة 66 مليونًا و797 ألف جنيه.

فيما تبدأ المرحلة الثانية، لازدواج طريق "فاقوس - الحسينية" فى المسافة من قرية كفر عمار حتى مدينة فاقوس، بطول 12 كم، وبتكلفة مالية تبلغ 80 مليونًا و481 ألف جنيه، مشيراً إلى أهمية رفع كفاءة طرق المحافظة للوصول للمواصفات التي تحد من الحوادث المرورية والجودة التي تحقق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: