Close ad

عادل لبيب من البحيرة: يكفى أن في عهد الرئيس السيسي أصبحت مصر خالية من فيروس "سي" | صور

1-3-2018 | 17:42
 عادل لبيب من البحيرة يكفى أن في عهد الرئيس السيسي أصبحت مصر خالية من فيروس سي | صورمؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس السيسى بالبحيرة‎
البحيرة-ياسر زيدان

قال عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، إنه يكفى الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مصر فى عهده أصبحت خالية من فيروس سى وتم توفير معاش شهرى استفاد منه مليونان ونصف المليون مواطن.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مؤتمر دعم الرئيس السيسى، والذى أقامه حزب مستقبل وطن فى مدينة لمحمودية، لدعم وتأييد الرئيس السيسى لفترة لرئاسية ثانية.

وأضاف «لبيب»: نحن أصبحنا الآن آمنين علي أنفسنا بالانضباط، ولا يمكن أن يحدث إصلاح بدون انضباط، والرئيس السيسى رجل مخابرات ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن البلد.

وأكد «لبيب» أن الدعم لم يكن يقدر أحد أن يتخذ أى إجراءات تجاهه منذ عام 1952، رغم أن المستفيدين منه هم التجار، والمواطن أخر المستفيدين.

وفى كلمته دعا محمود مرعى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، المواطنين إلى النزول للتصويت للرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية، لأن مصر تواجه حرباً كبيرة.

وقال محمد زين الدين، نائب حزب مستقبل وطن عن دائرة إدكو وأبوحمص، إن ما قام به الرئيس السيسي من مشروعات لم يكن ليقدر أن يفعلها بشر، وأن الفترة المقبلة سنجني ثمار ما بدأه الرئيس، والشعب لن يخذل مصر في الصندوق.

وأكد النائب عصام القاضي، نائب حزب مستقبل وطن عن دائرة المحمودية، لابد أن نخرس ألسنة أعداء مصر، ولابد من ترك السلبية ومواجهة الإعلام الخارجى، فالرئيس السيسي منذ أن كان وزيرا للدفاع كانت خطته تطوير الجيش المصري والآن انظروا للجيش فأصبح في مراكز متقدمة في العالم.

وأضاف «القاضى»: انظروا إلى المدن الجديدة التي أقامها الرئيس السيسي فخلقت فرص عمل وقللت نسبة البطالة، وكذلك عدد المشروعات القومية التي أقامها الرئيس السيسي.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة