Close ad

قوافل تعليمية مجانية بمركز التطوير ومدرسة الشهيد رياض بكفر الشيخ | صور

15-2-2018 | 15:25
قوافل تعليمية مجانية بمركز التطوير ومدرسة الشهيد رياض بكفر الشيخ | صور وكيل وزارة التربية والتعليم صلاح عثمان
كفرالشيخ - علاء عبدالله

شهد مركز التطوير التكنولوجي، ومدرسة الشهيد رياض الثانوية العسكرية بكفر الشيخ، اليوم الخميس، قوافل تعليمية لطلاب الثانوية العامة والشهادة الإعدادية، تضم كافة التخصصات الدراسية، والتي تستمر على مدار اليوم وغد الجمعة.

موضوعات مقترحة

حاضر في القوافل، مجموعة من أمهر خبراء البرامج التعليمية، وذلك بناء على التعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة، حيث يتم تقديم هذه الخدمة مجانا للطلاب من أبناء المحافظة.

وأكد صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيح، أن القافلة ضمت كبار خبراء القنوات التعليمية المتخصصة في القاهرة، والذين يشرحون للطلاب ملخص المنهج الدراسي والأسئلة المتوقعة في امتحانات آخر العام، ويجيبون على أسئلة الطلاب، بالإضافة لشرح واف، وتوجيه نصائح للطلاب للاستفادة بها في الامتحانات، كما تم توزيع كراسة للقيم.

وأضاف عثمان، في بيان صحفي اليوم الخميس، هدفنا النهوض بالعملية التعليمية لصالح الطلاب، مؤكداً أن القافلة لاقت استحسان الطلاب، واستفادوا من خبرات الأساتذة الذين تم اختيارهم من قبل الوزارة.

وأضاف محمد عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن القافلة يتم تنظيمها بالتعاون مع التربية والتعليم والأوقاف لتقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب وطالبات الثانوية العامة، وتتكون القافلة من 21 عضواً من مقدمي البرامج التعليمية، يرافقهم خطيب من الأوقاف، لأداء صلاة الجمعة بمسجد الملك بوسط غرب كفر الشيخ.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: