Close ad

البنك الأهلي يهدي محافظة الدقهلية 5 سيارات لكبس القمامة

15-2-2018 | 15:13
البنك الأهلي يهدي محافظة الدقهلية  سيارات لكبس القمامةالسيارات
الدقهلية - منى باشا

عبر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عن شكره جهود المجتمع المدني في دعم منظومة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة في كافة قطاعات المرافق والخدمات، بهدف تخفيف العبء ومساندة الدولة في تقديم خدماتها للمواطنين، وذلك عقب تفقده سيارات كبس القمامة المهداة من البنك الأهلي لدعم منظومة النظافة لمراكز ومدن المحافظة.

موضوعات مقترحة

رافق المحافظ فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، والمهندس خالد جلال، مدير إدارة المركبات بالمحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه قد تعددت مساهمات البنك الأهلي مع المحافظة، مشيرا إلى تبرع البنك بدفعة سابقة بـ 5 سيارات باص لدعم منظومة المركبات بالمحافظة.

وأشار الشعراوي، أن مساهمة البنك هذه المرة تتضمن 5 سيارات كبس قمامة سعة السيارة الواحدة 6 متر مكعب من القمامة بتكلفة إجمالية بلغ قدرها 7 ملايين جنيه.

ووجه المحافظ، بتوزيع سيارات كبس القمامة المشار إليها على الوحدات المحلية بحي غرب بواقع سيارتين، وسيارة لحي شرق، وسيارة لمركز ومدينة طلخا، بالإضافة لسيارة بمدينة جمصة لكونها منطقة سياحية للارتقاء ورفع كفاءة منظومة القمامة بها.

وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكافة أجهزتها حريصة على التعاون المستمر مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني وأهل الخير للارتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية بكافة قطاعات المرافق والخدمات بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: