Close ad

المؤبد لسائق أردني لتهريبه كمية كبيرة من المخدرات بميناء نويبع

10-2-2018 | 13:26
المؤبد لسائق أردني لتهريبه كمية كبيرة من المخدرات بميناء نويبعالسجن
جنوب سيناء - هاني الأسمر

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، وعضوية المستشارين محمد سامي عسر، ومحمد إبراهيم حامد، وسكرتير الجلسة عبد الرحمن عبد العزيز، اليوم السبت، بمعاقبة فرحان حسن محمد المساعيد، أردني الجنسية، بالحبس المؤبد، بتهمة جلب 20 كيلو جراما من مخدر الهيروين إلى البلاد.

موضوعات مقترحة

ترجع وقائع القضية، رقم 820 لسنة 2014، قسم شرطة نويبع جنايات، 1059 كلي، حين نجح فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء نويبع البحري في القبض علي سائق أردني الجنسية، يدعي فرحان حسن محمد المساعيد، خلال محاولة تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، بعدما أخفاها داخل أسطوانة الهواء المخصصة للسيارة النقل التي يقودها.

وقد كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تلقت إخطارا يفيد باعتزام سائق أردني تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، استعدادا لتوزيعها على عملائه بالقاهرة.

وعلى الفور، تم إعداد كمين لضبط المتهم، وخلال دخوله منطقة التفتيش، تم إيقافه، وبتفتيش السيارة، التي تحمل لوحات معدنية برقم "41153/60"، عثر بداخلها على مخزن سرى به أسطوانة الهواء الخاصة بالسيارة، وبداخلها عثر على 20 كيلو جراما من مخدر الهيروين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: