Close ad

تفاصيل انتحار السائحة الألمانية في حمام فندق بسفاجا

5-2-2018 | 13:57
تفاصيل انتحار السائحة الألمانية في حمام فندق بسفاجاجثة
البحر الأحمر - على الطيرى

قررت نيابة سفاجا، اليوم الإثنين، التحفظ على جثة السائحة الألمانية، التي عثر عليها منتحرة داخل حمام فندق سياحي بسفاجا، وإيداع الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام، وإخطار السفارة الألمانية بالواقعة.

موضوعات مقترحة

وحصلت "بوابة الأهرام"، على تفاصيل انتحار السائحة، التي كانت تقيم في أحد الفنادق السياحية بسفاجا، حيث أوضح مصدر أمني لـ "بوابة الأهرام"، أن السائحة تبلغ من العمر 61 عامًا، وتقيم بأحد الفنادق السياحية الكبرى بمدينة سفاجا، وكان من المقرر أن تغادر إلى بلادها في الثامنة من مساء أمس الأحد.

ويضيف المصدر الأمني، أنه بعد اكتشاف عدم تواجد السائحة مع مجموعتها السياحية المغادرة للفندق، تم البحث عنها، ولم يتم العثور عليها، وبالتنسيق بين شرطة السياحة مع إدارة الفندق، والدخول إلى غرفة السائحة، عثر على جثتها معلقة في حبل داخل حمام الغرفة.

وانتقل إلى مكان الواقعة مباحث شرطة السياحة بسفاجا، ومباحث سفاجا، والأجهزة الأمنية، وتبين أن السائحة كانت تعاني من حالة اكتئاب، وعثر بغرفتها على عدد من العقاقير والأدوية التي تعالج مرض الاكتئاب.

كان اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة سائحة ألمانية الجنسية داخل حمام فندق سياحي كبير بمدينة سفاجا، وانتقل إلى مكان الواقعة مباحث السياحة، والرائد أحمد أنور رئيس مباحث سفاجا، والأجهزة الأمنية.

كما انتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثة، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية، وأن السائحة أقدمت على الانتحار بعد مرورها بحالة نفسية سيئة، وتم نقل جثة السائحة إلى مستشفى الغردقة العام.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة