Close ad

محافظ البحر الأحمر يفتتح مشروعات ويوزع أجهزة تعويضية بسفاجا | صور

5-2-2018 | 14:05
محافظ البحر الأحمر يفتتح مشروعات ويوزع أجهزة تعويضية بسفاجا | صور محافظ البحر الأحمر يفتتح مشروعات ويوزع أجهزة تعويضية
البحر الأحمر - على الطيرى

افتتح أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، عددًا من المشروعات بمدينة سفاجا، كما وزع أجهزة تعويضية على ذوي الاحتياجات الخاصة.

موضوعات مقترحة

 جاء ذلك خلال زيارة محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، لمدينة سفاجا، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

 وافتتح محافظ البحر الأحمر، المدرسة الفكرية بمدينة سفاجا، بعد تطويرها، وعقب الافتتاح قام المحافظ بجولة تفقدية بالمدرسة، شملت (الفصول الدراسية ، المعمل ، غرفة الحاسب الآلي ، صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلي بعض المكاتب الإدارية).

 كما افتتح أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مستوصف مؤسسة الإيمان والأمل الخيرية بالمدينة، وذلك لتوفير الخدمات الطبية المناسبة للمواطنين بالمنطقة.

 وأشار المحافظ، إلى أن المنظومة الصحية بالبحر الأحمر شهدت طفرة هائلة خلال الفترة القليلة الماضية، حيث تم إنشاء عدة مستشفيات ومراكز طبية مختلفة بجميع مدنها، يأتي علي رأسها مستشفي القصير المركزي ، ومستشفى الشلاتين ، كما تم تطوير بعض المستشفيات الأخري بالمحافظة، وبعض المستوصفات الخيرية التي أقامها رجال الأعمال والمستثمرين بالمحافظة.

 كما وزع محافظ البحر الأحمر، بعض الأجهزة التعويضية لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة سفاجا، وأكد أن المحافظة تهدف إلى توفير كافة الإمكانيات لذوي القدرات الخاصة، وتلبية جميع مطالبهم واحتياجاتهم، كونهم جزءا مهمًا جدًا في المجتمع.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة