Close ad

محافظ البحر الأحمر يشهد احتفالًا فنيًا بمناسبة عيد الشرطة بالغردقة| صور

26-1-2018 | 00:02
محافظ البحر الأحمر يشهد احتفالًا فنيًا بمناسبة عيد الشرطة بالغردقة| صور  محافظ البحر الأحمر يشهد احتفالًا فنيًا بمناسبة عيد الشرطة
البحر الأحمر - على الطيرى

شهد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء الخميس، احتفالا فنيًا بمسرح ممشى النصر بمدينة الغردقة، بمناسبة عيد الشرطة السنوي الـ66، وتزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

موضوعات مقترحة

وقال المحافظ، إن هذا اليوم تجلت فيه بطولات رجال مصر الأوفياء، الذين قدموا المثل في البسالة والشجاعة، برفضهم الخضوع للظلم والطغيان، وصمودهم حتى الاستشهاد بشرف وكبرياء، واضعين نصب أعينهم كرامة هذا الوطن العزيز الذي تهون من أجله كل التضحيات.

ووجه المحافظ رسالة تحية وتقدير للقائد الأعلى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أنه حمي مصر والمدافع الأول عنه، كما قدم المحافظ باسم أهالي البحر الأحمر التحية والتقدير للرجال الشرطة في عيدهم، الذين يقدمون كل ما هو غالي ونفيس للتضحية لأجل المحافظة والدفاع عن أرض مصر في كافة ربوع الدولة.

تضمنت الاحتفالية، عددًا من الفقرات الغنائية والفنية والشعبية، بالإضافة إلى القصائد الشعرية الوطنية التي حازت علي إعجاب الآلاف من الحضور.

وشهد الاحتفالية اللواء حسام الدين، كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء عصام الليثي، السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ووسط حشد كبير من أهالي البحر الأحمر.


٠٠

٠٠

٠٠

٠٠
كلمات البحث
اقرأ ايضا: