Close ad

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق ماراثون الدراجات لتنشيط السياحة بالغردقة | صور

25-1-2018 | 13:44
محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق ماراثون الدراجات لتنشيط السياحة بالغردقة | صور ماراثون الدراجات بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

شهد أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، انطلاق ماراثون الدراجات 2018 تحت شعار "الغردقة آمنة" بهدف تنشيط السياحة وتصدير صورة إيجابية عن مدينة الغردقة، بمشاركة عدد من السائحين الأجانب، وذلك تزامنا مع احتفال المحافظة بعيدها القومي بالغردقة، والتي تنظمه مؤسسة غردقة الخير.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ، في بيان أصدره اليوم، أن هذا الحدث يهدف إلى إحياء وترسيخ فكرة الرياضة للجميع وتنشيط السياحة الرياضية، مشيرًا إلى أن إقامة مثل هذه المهرجانات بالمحافظة الساحلية، ومشاركة العديد من الأجانب، يعد رسالة إلى العالم أجمع أن مصر بلد الأمن والأمان، متمنيًا إقامة العديد من الأحداث الرياضية والفنية بمحافظة البحر الأحمر، ومؤكدًا أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط السياحة.

يذكر أن الماراثون انطلق من ميدان عبدالمنعم رياض متجه إلى المسرح الروماني بممشى النصر الجديد، ثم طريق الكورنيش، ثم جامع الميناء الكبير، وشارع أبو نواس، حتى المسرح الروماني بالممشى الجديد بشارع النصر.

يقام الماراثون تحت رعاية محافظ البحر الأحمر، ومؤسسة غردقة الخير، وبمشاركة فريق يلا بابك للدراجات، وهيئة تنشيط السياحة بالمحافظة، ومستشفى النيل، وفريق هورجادا كروز للدراجات البخارية، وسوف يتم تنظيم حفل الختام على المسرح الروماني بممشى النصر، و يشمل استعراضات فنية وفلكلور وتوزيع الجوائز على الفائزين.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: