Close ad

سفير الإمارات يضع حجر الأساس للمرحلة الثالثة لمستشفي علاج الأورام بالأقصر | صور

19-1-2018 | 23:16
سفير الإمارات يضع حجر الأساس للمرحلة الثالثة لمستشفي علاج الأورام بالأقصر | صورسفير الإمارات يضع حجر الأساس
الأقصر- إيمان الهواري

وضع محمد بدر محافظ الأقصر، والسفير جمعة الجنيبى سفير دولة الإمارات بالقاهرة، ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، حجر الأساس للمرحلة الثالثة، من مستشفي علاج الأورام بمدينة طيبة شمال الأقصر، وذلك حسب بيان صحفي للمستشفي.

موضوعات مقترحة

حضر احتفالية وضع حجر الأساس، لفيف من الفنانين والرياضيين وقيادات مستشفي شفاء الأورمان من بينهم المطربة (أحلام وبشرى وهانى رمزى ونهال عنبر ومنال سلامة والكابتن مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة المصري وميرفت التلاوى الوزيرة السابقة، إضافة لمسئولى ومنسقي ماراثون زايد الخيرى الذي اختتمت فعالياته اليوم بالأقصر بمشاركة نحو 7 آلاف متسابق ومتطوع.

وتفقد الضيوف أقسام المستشفي المختلفة من بينها قسم علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الاشعاعى، وصيدلية المستشفي، وغرف المرضي المقيمين واستمعوا لشرح مفصل من الأطباء عن مراحل العلاج والأجهزة المتطورة التي تستخدم في عملية العلاج.

واستمع الضيوف لشرح مفصل حول مخططات المستشفى للمرحلة الثالثة من ناحية الإنشاءات والأجهزة الطبية ووحدات أبحاث أمراض السرطان من أجل تحقيق هدف المستشفى بأن يصبح مستشفي متكاملا لعلاج وأبحاث أمراض السرطان بالمجان في الشرق الأوسط.






.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: