Close ad

طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة ينهون امتحانات الفصل الدراسي الأول.. ولا شكوى من اللغة الأجنبية

18-1-2018 | 13:43
طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة ينهون امتحانات الفصل الدراسي الأول ولا شكوى من اللغة الأجنبيةامتحانات الشهادة الإعدادية
القاهرة - أميرة الشرقاوى

أنهى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية العامة والرياضية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية.

موضوعات مقترحة

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية الصم وضعاف السمع، الامتحان في مادة العلوم، أما المكفوفين فأدوا الامتحان في مادة الجبر، بينما أدى طلبة الإعدادية المهنية الامتحان في مادتي الرياضيات والاقتصاد المنزلي.

وتابع محمد عطية، وكيل وزارة التعليم ووكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، سير الامتحانات، وتابع غرفة العمليات المركزية ولجنة مكافحة الغش الإلكتروني المشكلة لمتابعة أي خروج أو تسريب للامتحانات، حيث أكدت اللجنة عدم وجود أي تسريب لامتحانات اليوم، على الرغم من إدعاءات بعض الصفحات الإلكترونية، وهو ما لم يحدث.

في سياق متصل، أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في بيان لها اليوم، أن ورقة امتحان اللغة الأجنبية (الإنجليزية والفرنسية والألمانية) منسقة وواضحة من حيث الشكل العام، وجاءت صياغة الأسئلة جيدة وخالية من الأخطاء اللغوية والمطبعية وشاملة جميع أجزاء المنهج المقرر من الكتاب المدرسي ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، والأسئلة جاءت متنوعة ما بين (أسئلة حوار ومواقف واختياري وقطعة للفهم والقواعد، وتصويب الخطأ، والإنشاء والقصة).

كلمات البحث
اقرأ ايضا: