Close ad

رئيس جامعة أسيوط: بحث توسيع مقر كلية الفنون الجميلة واستغلال المساحة المحيطة به | صور

16-1-2018 | 14:15
رئيس جامعة أسيوط بحث توسيع مقر كلية الفنون الجميلة واستغلال المساحة المحيطة به | صورجولة رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

وجه الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، بوضع مخطط هندسي يهدف إلى استغلال المساحة المحيطة بمقر كلية الفنون الجميلة بالجامعة، معلنا أنه سيتم استغلال تلك المساحة في إنشاء مكاتب إدارية ومقر لاتحاد طلاب الكلية، وورش مفتوحة ومراسم للطلاب.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط، لكلية الفنون الجميلة، بحضور الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور منصور المنسي عميد الكلية، والدكتور محمد ثابت بداري وكيل الكلية، والدكتور محمد حلمي، والدكتور محمد عبدالحكم، والدكتور محسن سليم، الأساتذة بالكلية، والمهندسة غادة عز الدين، مدير عام الشئون الإدارية، والمهندس أحمد صلاح الشربيني بإدارة شئون المقر بالجامعة.

وأكد جعيص، خلال الزيارة اهتمام إدارة الجامعة بدعم ورعاية كلية الفنون الجميلة، التي تمثل واحدة من أحدث الكليات المنشأة حديثا، التي تمثل إضافة هامة لمجالات التعليم المتاحة داخل جامعة أسيوط.

وأوضح الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، أنه سيتم البدء في إخلاء المساحة وتخطيطها لبدء عملية الإنشاءات، التي من المقرر أن تتوافق مع الشكل المعماري للمنطقة، وتحقق الهدف المخطط له، التي سوف تتضمن أعمال تشجير للمساحة المستهدفة وإمدادها بمقاعد ومظلات للطلاب.

وأشار الدكتور منصور المنسي، إلى أن زيارة رئيس جامعة أسيوط ونائبه، تضمنت تفقده لأعمال الامتحانات بالكلية، حيث اطمأن على هدوء اللجان وانتظامها وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة للطلاب خلال أداء الامتحانات.
 


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة