Close ad

محافظ الفيوم يكلف المسئولين بتوفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة

8-1-2018 | 18:54
محافظ الفيوم يكلف المسئولين بتوفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف:

كلف الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، مسئولي القوى العاملة، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لبعض الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة، بما يتناسب مع ظروفهم الصحية، طبقا لبيان صحفي، صدر مساء اليوم، الإثنين.

موضوعات مقترحة

وأصدر المحافظ، خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، اليوم، بحضور وكلاء الوزارات، ومديري المصالح، توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتوفير كرسي متحرك لأحد المواطنين، بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية، وتقديم مساعدات مالية لعدد آخر من الأُسر الأولى بالرعاية، كما قرر صرف إعانات عاجلة، ومواد غذائية، لبعض الحالات الإنسانية.

كما أصدر المحافظ، توجيهات لمدير عام القوى العاملة، بفحص ودراسة الشكوى المقدمة من العاملين بالشركة العربية للصناعات الغذائية المتكاملة، متضررين من فصلهم من عملهم، وعدم صرف مستحقاتهم المالية، ووجه المحافظ، مسئول القوى العاملة، بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما كلف المحافظ، رؤساء المدن والمراكز، بدراسة عدد من الحالات، لمنحهم تراخيص لأكشاك، تعينهم على تحمل أعباء الحياة، ودراسة بعض الطلبات المقدمة لتجديد رخص الأكشاك، بعد تحديد الأماكن المناسبة، بما يتوافق والتنسيق الحضاري.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: