Close ad

جولة ميدانية لمحافظ قنا لمتابعة أعمال الرصف بالحصواية وتفقد المخبز الآلي بالمساكن | صور

7-1-2018 | 14:57
جولة ميدانية لمحافظ قنا لمتابعة أعمال الرصف بالحصواية وتفقد المخبز الآلي بالمساكن | صورجانب من الجولة التفقدية لمحافظ قنا
قنا - محمود الدسوقي

تفقد عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأحد، المخبز الآلي المُحسن، ومخبز مدينة العمال، والمخبز الآلي بمنطقة المساكن، ومخبز الخرانقي بشارع 16؛ للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

موضوعات مقترحة

وأصدر الهجان تعليمات للمسئولين والعاملين بالمخابز، بضرورة الاهتمام بالنظافة، والتأكد من حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز، فى سهولة ويسر، بالمواصفات القياسية المقررة، مؤكدا، عدم التهاون فى محاسبة المتقاعسين عن العمل؛ لضمان حسن سير العمل وانتظامه.

كما تابع أعمال إعادة الرصف بشارع الرياح، موجهًا بالاهتمام باللمسات الجمالية في أعمال الرصف والتجميل، وتقليم الأشجار بشوارع المدينة، بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

وفي منطقة الحصواية، شدد محافظ قنا على ضرورة الاهتمام بالنظافة، والعمل على إزالة القمامة والمخلفات؛ للحفاظ على البيئة، كما تفقد إعادة رصف شارع الحصواية، شارع 16 بطول كيلو مترين، معطيا تعليماته بضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف.

وأكد الهجان، الانتهاء من إنشاء النافورة الأولى بشارع مصنع المكرونة، وجار الانتهاء من الثانية بعد الانتهاء من أعمال الرصف والتجميل، وزراعة أشجار الزينة على جانبي الطريق والجزيرة بمنتصف الشارع؛ لتحسين المظهر الجمالي.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة