Close ad

ليلة عصيبة بالإسكندرية جراء الطقس السيئ.. نرصد أبرز الخسائر على مدار يومين| صور

5-1-2018 | 15:31
ليلة عصيبة بالإسكندرية جراء الطقس السيئ نرصد أبرز الخسائر على مدار يومين| صورطقس سيئ ورياح شديدة
الإسكندرية - أحمد صبري

عاشت الإسكندرية، ليلة عصيبة نتيجة الطقس السيئ والرياح الشديدة، التي وصلت لحد العواصف، وامتدت آثارها حتى صباح اليوم الجمعة، بعدما تسببت في اقتلاع عدد من أعمدة الإنارة والأشجار، وتساقط أجزاء من العقارات السكنية.

موضوعات مقترحة

ورصد "بوابة الأهرام"، خلال السطور القليلة القادمة، أبرز الحوادث التي تعرضت لها عروس البحرالأبيض المتوسط، جراء الطقس السيئ.

فقد تسببت الرياح العاتية، في سقوط عدد من أعمدة الإنارة، أدت إلى تحطم سيارة بشارع محمد نجيب، بمنطقة سيدي بشر، كما تحطمت سيارة أخرى، نتيجة سقوط أجزاء من مركز تعليمي بمنطقة السيوف، وسقطت أجزاء من مبنى تراثي بمنطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية بالطريق العام، دون وقوع إصابات بين المارة.

وتسببت الرياح الشديدة أيضًا في سقوط "تندة" محطة قطار باكوس، بدائرة الرمل، على رصيف المحطة، دون إصابات بين الأهالي.

من جانبه وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية شركة الكهرباء والجهات المسئولة، بفصل التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة المتواجدة بطريق الكورنيش، والأماكن الخطرة والتي تتعرض لرياح شديدة، وذلك حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين.

ونصح المحافظ المواطنين بعدم ملامسة أي أعمدة للإنارة، والابتعاد عن السير في الكورنيش لخروج الأمواج الشديدة، وكذا الحذر من السير على الطرق السريعة في الوقت الحالي لسقوط أمطار غزيرة، والالتزام بالأماكن الآمنة قدر الإمكان.


٠٠

٠٠

٠٠

٠٠

٠٠
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة