Close ad

محافظ كفرالشيخ: فتح 15 منفذًا للحوم البلدية من يناير القادم

25-12-2017 | 17:34
محافظ كفرالشيخ فتح  منفذًا للحوم البلدية من يناير القادم اللواء السيد نصر
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشخ، اليوم الإثنين، أنه تقرر  فتح 15 منفذا لبيع اللحوم  البلدية مع بداية عام 2018، على أن يتم بيع الكيلو بسعر ٨٥ جنيهًا للكيلو الواحد. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال لقائه بالعقيد أحمد عشماوى، والوفد المرافق له التابع لجهاز المشروعات الإنتاجية التابع للمنطقة الشمالية العسكرية، بحضور المهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ .

وقال محافظ كفرالشيخ،  إنه سيتم فتح هذه المنافذ مع بداية العام الجديد وتشمل 12 منفذا على مستوى المراكز والمدن وثلاثة منافذ بمدينة كفر الشيخ الأول بحى القنطرة والثانى بميت علوان والمنفذ الثالث بالمعرض الدائم بغرب المدينة لتوفير اللحوم البلدية الطازجة بـسعر ٨٥ جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى توفير السلع الغذائية والاستهلاكية، بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 20 % وذلك بالتعاون مع جهاز المشروعات الإنتاجية التابع للمنطقة الشمالية العسكرية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن فتح هذه المنافذ جاء تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية للمواطنين، بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهلهم فى ظل رقابة صارمة، وذلك بالتزامن مع قرار وزير التموين بإعلان الأسعار على السلع لمنع تلاعب التجار وحماية حقوق المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: