Close ad

أمن الدقهلية يكشف ملابسات العثور على جثة سمسار محروقة بمركز المنصورة

24-12-2017 | 12:39
أمن الدقهلية يكشف ملابسات العثور على جثة سمسار محروقة بمركز المنصورة المتهمون بقتل سمسار المنصورة
الدقهلية - منى باشا

ألقت مباحث مركز شرطة المنصورة، بمديرية أمن الدقهلية، القبض على المتورطين في واقعة العثور على جثة شاب محروقة من الأسفل وملقاة أمام قرية شها، بعد 48 ساعة من وقوعها.

موضوعات مقترحة

كان الأهالي قد عثروا على جثة محمد.ع.ع. (29 سنة-سمسار عقارات)، ملقاه أمام قرية شها دائرة المركز، موثوقًا بالحبال من الأيدي، وتفحم الجزء السفلي من الجسم، ووجود آثار حريق بمكان الواقعة، وتحرر المحضر رقم 12754 إداري مركز شرطة المنصورة.

قررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وتم تشريح الجثمان، وتشكيل فريق بحث توصلت جهوده أن مرتكب الواقعة كل من عبد الله.أ.س. (23 سنة) حاصل على معهد خدمة اجتماعية، ومقيم بمنطقة عزبة عقل دائرة قسم ثان المنصورة صديق المجني عليه، وصديقه مصطفى.إ.م. (22 سنة)، طالب بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة ومقيم بشارع الدراسات دائرة قسم ثان المنصورة.

وأوضح بيان المديرية الصادر اليوم الأحد، أنه نظرًا لارتباط المتهم الأول بالمجني عليه بعلاقة صداقة وثرائه بحكم عمله وبذخه في الإنفاق، تولد لدى الأول الحقد على المجني عليه، فعقد العزم وبيت النية على التخلص منه وقتله بالاستعانة بالمتهم الثاني.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهميـن، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وارتكابهما الواقعة، حيث قرر الأول بحضور المجنى عليه لشقته مستقلا سيارته رقم د ق ط 5493 ملاكي في وجود المتهم الثاني، وأثناء جلوسهما قام الأول بمباغـته وتسديد عدة طعنات له بالصدر من الجهة اليسرى بسلاح أبيض.

ثم قام والمتهم الثاني بتوثيقه ولفه بسجادة ووضعه داخل شيكارة بلاستيكية، واستولى الأول على متعلقاته الشخصية (3هواتف محمولة-خاتم فضة)، ثم وضعوه بالمقعد الخلفي لسيارته، واشترا كمية من البنزين من إحدى محطات الوقود، وتوجها لمكان العثور على الجثة وألقاه وسكبا عليه البنزين وأشعلا النيران به وفرا هاربين بالسيارة خاصة المجني عليه حيث تخلى عنها المتهم الأول بمنطقة عزبة عقل بمحيط محل إقامته.

تم ضبط السيارة والمتعلقات الشخصية الخاصة بالمجني عليه بإرشاد المتهم الأول، وجار العرض على النيابة العامة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة