Close ad

محافظ بورسعيد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء فى ذكرى النصر على العدوان الثلاثي الـ 61

22-12-2017 | 13:06
محافظ بورسعيد  يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء فى ذكرى النصر على العدوان الثلاثي الـ محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء
بورسعيد خضر خضير

وضع محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، اليوم الجمعة، إكليلًا من الزهور، على النصب التذكارى للشهداء؛ احتفالًا بالذكرى 61 لانتصار أبناء المدينة الباسلة على العدوان الثلاثي، فى 23 ديسمبر 1956.

موضوعات مقترحة

وقد رافق محافظ بورسعيد خلال وضع إكليل الزهور، مدير الأمن، اللواء أمجد عبد الفتاح، والعقيد محمد حجازي، المستشار العسكرى للمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية للمحافظة، وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن. 

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره، بمرور 61 عامًا على رحيل آخر جندي بريطاني عن مصر؛ لتعود للأراضي المصرية حريتها واستقلالها وخيراتها، التي نهبها المحتلون من أرض بورسعيد.

وأوضح أن الانتصار على العدوان الثلاثي، في مثل هذا اليوم قبل 61 عاماً، أثبت بسالة أهالى بورسعيد، وتضحياتهم من أجل مصر، مشيرًا إلى أن ذلك اليوم سيظل خالدا فى عقول ووجدان المصريين، بأنه يوم العزة والكرامة والانتصار، الذى أدهش العالم كله، وقدم نموذجًا لعظمة وقوة المصريين.

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: