Close ad

ارتفاع مخزون الغلال بميناء الإسكندرية لمليون و164 ألف طن

12-12-2017 | 14:11
ارتفاع مخزون الغلال بميناء الإسكندرية لمليون و ألف طن ميناء الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

شهد ميناء الاسكندرية، اليوم، الثلاثاء، نشاط في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية، حيث أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 115 سفينة وغادر الميناء 14 سفينة، ووصلت 13 سفينة وتراكي على الأرصفة 33 سفينة.

موضوعات مقترحة

وقال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الميناء الإسكندرية، إن النظام الإلكتروني على البوابات سجل دخول وخروج 10 آلاف شاحنة عامة من وإلي الميناء، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وخرجت 60 شاحنة قمح محملة بــ 1800 طن، ووصل مخزون الغلال بالميناء مليون ومائة وأربعة وستون طنا منهم 229 ألف طن قمح .

وأضاف "الغندور"، في تصريح أصدره اليوم أنه يجري تفريغ السفينة "وادي الكرنك" المحملة بــ 63 ألف طن قمح قادمة من روسيا ، والسفينة "كينج فيشر"، محملة بـ 55 ألف طن فحم قادمة من أمريكا، وتفريغ السفينة "كاب اوسباري" المحملة بــ 160 ألف طن خام حديد قادمة من البرازيل، وتفريغ السفينة "فيديرال سوتن"، المحملة بــ 32 ألف طن حديد قادمة من بلجيكا.

ووجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات .

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة