Close ad

إحالة أوراق عامل للمفتى قتل أمه وأشعل النيران بجثتها في القليوبية

21-11-2017 | 19:01
إحالة أوراق عامل للمفتى قتل أمه وأشعل النيران بجثتها في القليوبية٫
محمد عادل

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، مساء اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق "عامل" إلى فضيلة مفتى الجمهورية، لقيامه بقتل "أمه" خنقًا وسكب البنزين على جثتها وإحراقها، انتقامًا منها على طردها له من شقتها هو وزوجته.

موضوعات مقترحة

ترجع أحداث القضية، لتلقى مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بوجود حريق بشقة فى عقار بدائرة القسم ووجود جثة لسيدة فى العقد الخامس من عمرها.

بالمعاينة تبين وجود آثار كما عثر على مشغولات ذهبية وبعض الأوراق المالية فئات مختلفة وبطاقة رقم قومي باسم المجني وتدعى (جملات. ع- 57 سنة- ربة منزل) كما عثر على جركن بلاستيك كبير الحجم به كمية من البنزين.

بمناظرة الجثة تبين وجود آثار حريق وآثار دماء وتدلى اللسان من الفم والجثة موثوقة القدمين بحبل غسيل وحول رقبتها سلك كهربائي.

بسؤال زوج المجنى عليها اتهم ابنه (سامح. ر- 32 سنة) بارتكاب الجريمة بسبب حدوث خلافات عائلية بين المجنى عليها وزوجته، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم واعترف بارتكابه الجريمة بسبب أن المجنى عليها طردته هو وزوجته من المنزل، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام، وجددها قاضى المعارضات 15 يومًا، قبل أن تحيل أوراقه للمفتى اليوم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة