Close ad

توقف حركة الصيد بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية.. والأمطار الغزيرة تتسبب في انقطاع الكهرباء

21-11-2017 | 14:14
توقف حركة الصيد بميناء البرلس لسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة تتسبب في انقطاع الكهرباء.
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تعرضت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، خاصة المناطق الشمالية والغربية منها، إلى هطول الأمطار الغزيرة، لعدة ساعات، لأول مرة هذا العام، مما أدى إلى توقف حركة الصيد في مياه البحر المتوسط، وانقطاع الكهرباء عن بعض القرى والعزب.

موضوعات مقترحة

ودفعت مجالس المدن بسيارات كسح و"نافورى"؛ لإزالة أثار الأمطار من الشوارع، فى حين هطلت أمطار ما بين متوسطة وخفيفة على باقي مدن وقرى المحافظة.

وقد تابع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أعمال رفع مياه الأمطار من جميع شوارع والميادين، والتأكد من التخلص من مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع، إثر هطول الأمطار من خلال معدات الوحدات المحلية بأحياء المدن الشمالية والغربية.

وقد قامت رئاسة الوحدة المحلية "حى جنوب وحى شمال" مدينة دسوق، تحت إشراف اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفرالشيخ لمناطق غرب، بالتنسيق مع شبكة الصرف الصحى بدسوق، بالتعامل ورفع المياه المتراكمة بشوارع (سعد - الميدان - الغفران - المدارس - الشركات - جابر الريفى - الحمام - داير الناحية - الجمهورية - الجيش - مربع الصحة - النفق المرورى الجديد )، ورفع المياه من الشوارع الفرعية، وفتح جميع بيارات الصرف وصفايات الأمطار، وتشغيل محطات الصرف بكامل طاقتها.

ومن جانبه، أكد العميد يسري الدسوقي، مدير عام ميناء البرلس البحري، توقف أعمال الصيد بالميناء بسبب سوء الأحوال الجوية، وارتفاع أمواج البحر، حيث تم منع مراكب الصيد من السروح في رحلات صيد، حرصًا على حياة الصيادين وعدم تعرضهم للمخاطر.

كانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت منذ الأمس، موجة من الطقس السيئ، متمثلًا في سقوط الأمطار خاصة على شمال المحافظة وارتفاع أمواج البحر المتوسط، وحالة من البرودة الشديدة، أدت إلى انقطاع الكهرباء بالعديد من القرى والعزب، وبعض المناطق بالمدن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة