Close ad

تأجيل نظر قضية المتهمين بسرقة 5 ملايين جنيه من فندق سياحي بالغردقة

18-11-2017 | 20:49
تأجيل نظر قضية المتهمين بسرقة  ملايين جنيه من فندق سياحي بالغردقة ٫
البحر الأحمر - على الطيرى

قرر المستشار باسم جابر الليظي، رئيس محكمة جنح الغردقة، اليوم السبت، تأجيل نظر قضية المتهمين، بسرقة مبلغ مالي كبير بالعملات المصرية والأجنبية، تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه، لجلسة 9 ديسمبر المقبل لضم تقرير الأدلة الجنائية ودفتر الأحوال. 

موضوعات مقترحة


كما قررت المحكمة، استدعاء ضابط الشرطة الذي أجرى تحريات الواقعة، والمسئول عن عملية ضبط المتهمين، ومشرف أمن القرية السياحية لسماع أقوالهم.

تعود الواقعة لتلقي الرائد أسامة مهران، رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة، بلاغًا من "أ.س.إ."، (56 عامًا)، ممثل لإحدى الشركات المالكة لأحد الفنادق بالغردقة، ومقيم بالقاهرة، باكتشافه سرقة مبالغ مالية من داخل 3 خزائن بوحدة الحسابات بالمبنى الإدارى الخاص بالشركة.

وأوضح المُبلغ في بلاغه، أن المسروقات عبارة عن، مليون و500 ألف جنيه مصري، و69 ألفًا و701 يورو، 46 ألفًا و890 دولارًا أمريكيًا، بما يعادل 5 ملايين جنيه مصري.

وأسفرت جهود فريق البحث، عن التوصل إلى مرتكبى الواقعة، وهم محاسب بالشركة، ومقيم بدائرة قسم ثانى الغردقة، وسائقين اثنين، أحدهما مقيم بالغردقة، والآخر مقيم بمدينة نجع حمادي.

وقد تمكن الرائدان إيهاب هاشم، وأحمد فاضل، معاونا مباحث قسم أول الغردقة، من ضبط المتحرى عنهم، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، قد كرم فريق البحث الذي شارك في كشف غموض الواقعة، وضبط المتهمين، وإعادة المبلغ الذي تمت سرقته بالكامل.
 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة