Close ad

الشعراوي بعد إزالة أكشاك اللحوم المخالفة بـ "طنامل": تم تفكيك أغراضهم بمعرفتهم | صور

7-11-2017 | 18:02
الشعراوي بعد إزالة أكشاك اللحوم المخالفة بـ طنامل تم تفكيك أغراضهم بمعرفتهم  | صورإزالة تعديات أكشاك لحوم "طنامل"
الدقهلية - منى باشا

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إنه تمت إزالة كافة التعديات ومحال الجزارة، وأكشاك بيع اللحوم على حرم الطريق ونهر النيل، بقرية طنامل التابعة لمركز أجا، اليوم الثلاثاء، حتى سطح الأرض، بعد إجراء مفاوضات مع أصحاب التعديات، الذين أعاقوا تنفيذ تلك الإزالات على مدار عشرات السنين.

موضوعات مقترحة


وأكد المحافظ، في بيان، أنه تم تنفيذ 68 قرار إزالة بواقع 124 حالة تعد، بإجمالي مساحة قدرها 2352 مترًا عن طريق الأهالى أنفسهم ، ودون اللجوء للقوة، في إطار الحملة التي تشنها المحافظة لإزالة كافة صور التعديات على أملاك الدولة وعلى نهر النيل .


وكان المحافظ عقد عدة لقاءات مع أصحاب محلات الجزارة وأكشاك بيع اللحوم المقامة بالمخالفة بحرم الطريق، وعلى طرح النهر بقرية طنامل، وطالبوا بتقينين أوضاعهم إلا أن المحافظ تمكن من إقناعهم بعدم جدوى اعتراضهم على تنفيذ قرارات الإزالة، أو لجوئهم للقوة، لأنه سيتم تنفيذ قرارات الإزالة سواء قبلوا الوضع أو رفضوه، ولن يسمح بوجود أى حالة تعد على أي شبر من أملاك الدولة أو على نهر النيل .


وطالبت الجهات المشرفة على الإزالة، بتفكيك الثلاجات وإزالة الأكشاك والتعديات بمعرفتهم، مقابل عدم اللجوء للقوة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بمعرفة مجلس مدينة أجا وحماية النهر، حفاظًا على ممتلكاتهم الشخصية بتلك الأماكن .


وأكد المحافظ أن أصحاب التعديات استجابوا لرغبة المحافظة وسلطة الدولة بعد 60 سنة من المحاولات الفاشلة لإزالة التعديات، وقاموا بإزالة التعديات بمعرفتهم ودون اللجوء للقوة أو استخدام أي آلة، وأشاد المحافظ بتفهم أصحاب التعديات موقف المحافظة الحريص على حماية نهر النيل، والحفاظ على أملاك الدولة، ووجه الشكر لهم على تعاونهم مع الدولة لفرض القانون وتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة للتعديات.

إزالة تعديات أكشاك لحوم "طنامل"
.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة