Close ad

ننشر تفاصيل مسابقة تصميم بوابات مداخل محافظة الدقهلية

6-11-2017 | 16:27
ننشر تفاصيل مسابقة تصميم بوابات مداخل محافظة الدقهليةإعلان المسابقة
الدقهلية - منى باشا

أعلنت محافظة الدقهلية، على موقعها الرسمي، عن مسابقة لتصميم بوابات مداخل المحافظة، على الطرق السريعة التي تربطها بالمحافظات المجاورة، لترمز للمحافظة وتكون بمثابة واجهة حضارية، وذلك بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة المنصورة.

موضوعات مقترحة

كما أورد إعلان المسابقة، عدة شروط منها: أن تستوحي الفكرة التصميمية للبوابات من سمات المحافظة، وأن يُراعى في التصميم أن يكون نموذجًا يمكن تكراره على طرق سريعة أخرى، وأن يتم وضع الأبعاد على المساقط الأفقية والواجهات والقطاعات وأن يُوضح بها الأسلوب الإنشائي لهيكل البوابة.

وتضمنت الشروط، أن يتم إرفاق لقطات منظورية للبوابة من زوايا مختلفة، وأن يتم تجهيز غرفتي أمن على الأقل على طرفيها، وأن يوضع شعار واسم المحافظة وعبارة ترحيبية وأخرى مودعة على واجهتيها، ومن الممكن أن يكون التصميم نتاج فريق عمل، ويُراعى ألا يكون التصميم مقتبسًا من أعمال أخرى أو سبق تقديمه في مسابقات أخرى، وأن يتحمل المشارك وحده المسئولية القانونية جراء مخالفة ما تم الاتفاق عليه.

كما يتم تسليم التصميم على لوحتين 50x70 بحد أقصى، مثبته على فوتو فوم وإرفاق اسطوانة مدمجة عليها الصورة المطبوعة الجودة الأصلية وملف أوتوكاد، مع ملأ استمارة وإرسالها على البريد الالكتروني وطباعتها وتسليمها مرفقة مع المشروع : [email protected]

عروض الطرق:
عرض الطريق عند مدخل المحافظة على طريق كفر صقر-السنبلاوين 25 مترا.
عرض الطريق عند مدخل المحافظة كفر شكر-ميت غمر 27 مترا.
عرض الطريق عند مدخل المحافظة الدولي الساحلي جمصة-بلطيم 35 مترا.
على المُصمم أيا من العروض مع ضرورة تمتعه بالمرونة لطبيقه على العروض الأخرى.

ومن المقرر أن يُحكم المسابقة، عدد من أساتذة قسم العمارة بجامعة المنصورة ؛ لاختيار أفضل 3 تصميمات، وتتمثل جوائز المسابقة في 5 آلاف جنيه لكل فائز.

يتم استلام الأعمال المشاركة بقسم العمارة بهندسة المنصورة، على أن يتم إعلان الفائزين في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

صورة من الاستمارة
.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة