Close ad

تكريم 300 من أسر الشهداء والمصابين في احتفالية "المحاربين القدماء" بالمنصورة| صور

18-10-2017 | 17:21
تكريم  من أسر الشهداء والمصابين في احتفالية المحاربين القدماء بالمنصورة| صورالاحتفالية
الدقهلية - منى باشا

كَرّمَ الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، 300 من أسر الشهداء وضحايا الحرب والمصابين من أبناء المحافظة، خلال احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة- وفق بيان صادر اليوم الأربعاء.

موضوعات مقترحة

حضر الاحتفالية، اللواء السيد الغالي، مدير جمعيه المحاربين القدماء، والعقيد محمود أبو زيد، المستشار العسكري، وفايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير المساعد، ومحمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية، ونواب البرلمان، وجمع كبير من أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية من أبناء الدقهلية.

وأكد "الشعراوي"، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر يذكرنا جميعًا، والشعب المصري العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة، والشرطة، وما بذلوه من دماء ذكية وأرواح طاهرة في سبيل أن تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان لافتًا إلى أن تضحيات المصابين بأجزاء من أجسادهم نموذج مشرف للصبر والصمود أمام شباب الغد.

وأضاف: "ما أسعدني  اليوم أننى لم أر انكسارًا في عيون أمهات وآباء وزوجات أسر الشهداء جميعًا"، مشددًا على تلبية  كل متطلبات أسر الشهداء مع استمرار تعزيز التواصل معهم.

فيما قدم اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء، لمحافظ الدقهلية الشكر والتقدير على اهتمامه ورعايته لأسر الشهداء، معلنًا أنه سيصدر قريبًا قرار من رئيس الوزراء، لتوفير فرص عمل بالدولة لأسر الشهداء.

كما تضمن الاحتفال، كلمة عن منزلة الشهيد عند الله، ألقاها الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والغنائية لفريق التربية العسكرية بجامعه المنصورة، وتلاميذ مدرسة الوادي للغات بالمنصورة.

وفي نهاية الاحتفالية، سلم المحافظ ومدير الجمعية، الهدايا العينية، لأسر الشهداء وللمصابين، الذين ترعاهم الجمعية بمحافظة الدقهلية، كما تبادل المحافظ ومدير الجمعية الدروع التذكارية، دعمًا لأواصر التعاون بين الطرفين؛ لرعاية أسر الشهداء والمصابين من أبناء الدقهلية.

الاحتفالية

الاحتفالية
.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: