Close ad

رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية يتفقد السدود التي تقام لمواجهة السيول بالبحر الأحمر | صور

18-10-2017 | 15:09
رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية يتفقد السدود التي تقام لمواجهة السيول بالبحر الأحمر | صور جولة رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية
البحر الأحمر - على الطيرى

تفقد المهندس محمد السيد خضير، رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية لسيناء والصحراء الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من السدود والبحيرات الصناعية التي تقام لحماية مدن البحر الأحمر من أخطار السيول، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة.

موضوعات مقترحة

وبدأ خضير جولته، بتفقد بحيرة وادي الدرب، بمدينة رأس غارب والحاحز الترابي خلف البحيرة، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال مباني الدبش بالحاجز الترابي خلف البحيرة، والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 62%.

كما تفقد البحيرات والسدود التي يتم تنفيذها حاليا بمدينة الغردقة، بغرض الحماية من أخطار السيول، وأثنى على الأعمال، ووجه ببذل المزيد من الجهد لسرعة إنهاء الأعمال المطلوبة حتى تدخل هذه المنشآت الضخمة الخدمة، وتؤدي دورها في الحماية من أخطار السيول.

وفي إطار جولته تفقد رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية، السدود فى قرية الشيخ الشاذلي بمرسى علم، وأثنى على الجهد المبذول ووجه بسرعة إنجاز الأعمال حتى تدخل في منظومة العمل بالحماية من أخطار السيول في أقرب وقت ممكن.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: