Close ad

4 آلاف توقيع لحملة "علشان تبنيها" في دمياط

15-10-2017 | 11:58
 آلاف توقيع لحملة علشان تبنيها في دمياطحملة علشان تبنيها
دمياط - حلمى سيد حسن

عقدت حملة "علشان تبنيها"، اجتماعًا بمقر حزب مستقبل وطن بدمياط، برئاسة الدكتور محمد سامى سليمان منسق الحملة، وبحضور أمناء المركز والمدينة والقرى، لمناقشة آخر تطورات الحملة بدمياط.

موضوعات مقترحة

وأعرب "سليمان" عن سعادته بتولي مسئولية الحملة بدمياط، وذلك إيمانًا منه بالدور الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمراحل والخطوات التي تمر بها بلدنا الحبيبة مصر، والإنجازات والمشاريع والبنية التحتية، وكذلك حفظ الأمن القومي لحدودنا والدول المجاورة، ومحاربة الإرهاب التي تنال من جنودنا في سيناء والعريش.

وأضاف منسق الحملة، أنه جارٍ تشكيل غرفة عمليات في كل مركز ومدينة، لمتابعة سير الحملة، ويبدأ عملها من الساعة الثامنة صباحًا، وتنتهى في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتشكيل فريق عمل مكون من 5 أشخاص، بالترشيح من داخل كل أمانة، وذلك لجمع التوقيعات من المواطنين، ويتم انتقاؤهم وفق مواصفات يتم تحديدها.

وأكد "سليمان" أن باب الحزب مفتوح لمن يرغب في دعم الرئيس السيسى والمشاركة معنا، وهناك تقييم لكافة الأمانات التي حصلت على أعلى توقيعات وسيتم تكريمها على مجهودهم في القاهرة، لافتا إلى أن الحملة حصلت على 4 آلاف توقيع لحملة "علشان تبنيها" من مختلف أنحاء المحافظة حتى الآن.

 

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة