Close ad

تأجيل إعلان نتيجة التجديد النصفي لنقابة أطباء الدقهلية

14-10-2017 | 03:30
تأجيل إعلان نتيجة التجديد النصفي لنقابة أطباء الدقهلية انتخابات أطباء الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

أرجأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة أطباء الدقهلية، إعلان نتيجة الانتخابات التي أُجريت أمس الجمعة، بعد وجود جدل على أحد الصناديق والذي عثر به على بطاقتين "زيادة".

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور إبراهيم الزيات، نقيب أطباء الدقهلية لـ "بوابة الأهرام"، إنه تم رفع مذكرة للنقابة العامة وفي انتظار قرارها والذي من المقرر صدورة غدا الأحد، وتم تعليق إعلان النتيجة لحين البت في الأمر.

كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات وجدت بطاقتين فارغتين "زيادة" عن عدد الأصوات المسجلة باللجنة رقم 4، وتم فرزه أكثر من مرة وشهد الفرز حالة من الجدل واعتراض من المرشحين فتم إثبات الحالة وإرسال مذكرة بالواقعة للنقابة العامة.

وأوضح الزيات أنه بعد فرز الأصوات وحجب الصندوق رقم 4 لحين صدور قرار اللجنة العليا بعد وجود ورقتين زيادة، بلغ إجمالي الحضور 762 صوتا، وحصل فوق السن طارق بركات على 307صوتا، ومحمد عز الرجال على 266، ومحمد الغندورعلى 230، ومحمد الشيخ على 185صوتا.
فيما حصل تحت السن تحت السن باسل رفقي على 294صوتا، وأحمد الإمام على 239، وشريف جاد على 237، ولازلنا في إنتظار قرار اللجنة العامة للحسم في صندوق رقم 4، وهذا سيؤثر على النتيجة تحت السن بين أحمد الإمام وشريف جاد.
## ## ##.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: